وكيل جامعة بيشة للدراسات العليا والبحث العلمي يهني الملك في ذكرى البيعة الرابعة



الرأي - مشعل آل هشبول - بيشة

رفع وكيل جامعة بيشة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور صالح بن محمد الشمراني الولاء والوفاء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، بمناسبة الذكرى الرابعة على توليه -أيده الله- مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية.

أننا في مثل هذا الوقت قبل أربعة أعوام دخلت المملكة مرحلة جديدة من تاريخها المجيد وذلك بتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم. مضيفاً أنه قد اتضحت للشعب السعودي ملامح تلك المرحلة خلال السنة الأولى من عهده الميمون، وذلك لما قام به -أيده الله- من تعزيز لمكانة الدولة بين دول العالم، والسعي لتحقيق مزيد من الأمن والرخاء لأبناء وطنه.وذكر الدكتور الشمراني أن ملك الحزم بسياسته الحكيمة يثبت أنَّه خير خلف لأسلافه من ملوك هذه

الدولة، وأنَّه خير من يقود دفة الوطن ويوصله إلى بر الأمان، وأنَّه سيضرب بيد من حديد كل من نال من أمن البلاد أو سيادتها، أو انتقص شيئا من مكانتها بين الدول. وقال: إننا إذ نرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان نصب أعيينا ملكاً وقائداً وأباً وسنداً لجميع الشعب السعودي لنتطلع إلى غدٍ واعد ومستقبل مشرق تنعم فيه المملكة بمزيد من الأمن والرخاء والاستقرار بإذن الله.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح