“كفائات” توقع عقد شراكة مع العثمان لدعم الباحثين عن عمل في القطاع السياحي بالشرقية



الرأي - المنطقة الشرقية

تفعيلا لمبادرة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة بالشرقية و مركز تكامل بالشرقية وضمن برامج التحول الوطني ٢٠٢٠والرؤية الطموحة للمملكة ٢٠٣٠

وقعت “كفائات” مع العثمان القابضة فندق كمبنسكي العثمان عقد شراكة استراتيجية متكاملة ، وذلك في مقر شركة العثمان القابضة بالخبر .

وتأتي هذه المبادره الى الاسهام في خدمه المجتمع من حيث دعم الباحثين عن العمل الذين يجدون صعوبة بالوصول اليه من خلال الجمعيات الخيرية.

حيث وقع الاتفاقية من قبل “كفاءات” المعرفة المدير التنفيذي أحمد المصري الغامدي ، ومن العثمان القابضة عبدالعزيز العثمان ، بحضور مسؤول “تكامل” في هيئه السياحة بالشرقية متعب الخالدي.

وافاد ممثل “كفاءات” ان هذه الاتفاقية تهدف إلى توطين الوظائف في القطاع الثالث كما تشتمل على برامج عدة لتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية السعودية لشغل المهن المستهدفة حسب تصنيف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة .

الجدير بالذكر أن “كفاءات” المعرفة هي شركة غير ربحية تسعى لتوطين الموارد البشرية “بالاستثمار الاجتماعي” بالقطاع الثالث وذلك بما يتناسب مع طبيعة العمل الاجتماعي ، حيث بلغ عدد الجهات المستفيدة من البرنامج ١٦٩ جهة غير ربحية شملت اغلب مناطق المملكة وبلغ عدد من تم توظيفهم ٢٣٨٠ موظف وموظفة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح