أمير الباحة يستقبل مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة



الرأي - محمد العطاوي - الباحة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة الباحة في مكتبه بديوان الإمارة اليوم مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشيخ سعيد بن يحيى الزهراني.

وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالزهراني ومرافقيه، حيث تسلم سموه تقرير المرحلة الأولى من خطة تطوير وتعزيز العمل الميداني لعام ١٤٣٨ – ١٤٣٩ مستمعا إلى شرح مفصل من الزهراني عن الآلية التي سوف يتم العمل بها بهذا الخصوص
وقدّم الزهراني تقريراً عن المؤتمر الوطني لمنهج السلف الصالح في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودور المملكة العربية السعودية في تعزيزه.
وأكد سمو أمير المنطقة حرص قيادة حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله – وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – يحفظه الله – على تطبيق تعاليم ديننا الإسلامي وعلى كل ما فيه خير للوطن وأبنائه، مؤكداً سموه أهمية ما تقوم به الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أعمال ومهام، ومنوهاً بضرورة تنسيق الجهود بين الهيئة والأجهزة كافة في خدمة المجتمع.

وأشاد سمو أمير المنطقة بما تقوم به الهيئة ومنسوبيها من جهود توعوية وتثقيفية في المجتمع لأداء رسالتها في تطبيق شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

من جانبه قدم مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة شكره لسمو أمير المنطقة على استقباله وتوجيهاته السديدة ومتابعته الدائمة لأنشطة وبرامج الهيئة في المنطقة.

حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة المكلف عبدالله بن زيد الراجح ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح