لرواد النشاط لبعض المدارس

” المغربي ” يدشن مبادرة الملف الإلكتروني التجريبي بالأحساء



الرأي - علي بن زيد - الأحساء

دشّن مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم الأحساء الأستاذ صلاح المغربي صباح اليوم الاحد ٥ جمادى الاخر ١٤٤٠ هجري برنامج ” الملف الإلكتروني ” ضمن مبادرة مدرسة الحسن بن علي الابتدائية مع ادارة النشاط الطلابي قسم البرامج و التدريب ، والذي استفاد منه ٢٠ رائد نشاط طلابي من مختلف المراحل الدراسية ، والهدف من البرنامج تحقيق لبنود تقييم ملف النشاط متوافقة لسعي ادارة النشاط للعمل اللالكتروني ضمن رؤية المملكة٢٠٣٠ .

وحضره التدشين قائد المدرسة الاستاذ علي الحسن ومشرف النشاط الاستاذ علي الهزاع وبدأ الحفل بآيات كريمة من القرآن الكريم ومن ثم ألقى قائد المدرسة ” الحسن ” كلمة رحّب فيها بالاستاذ صلاح المغربي مدير إدارة النشاط الطلابي والحضور أن هذه المبادرة ضمن تحقيق المدرسة لبنود تقييم ملف النشاط متوافقة لسعي ادارة النشاط للعمل اللالكتروني ضمن رؤية المملكة٢٠٣٠ .

وبدوره ” المغربي ” في كلمته: كم أنا سعيد بهذا البرنامج الذي يخدم الكادر التعليمي ويساعدهم لتحقيق الهدف المنشود من رؤية المملكة٢٠٣٠ .

وشكر “المغربي” مدير العام للتعليم بالأحساء الاستاذ أحمد بالغنيم ومساعد المدير العام للشؤون التعليمية الاستاذ حمد العيسى على حرصهم على مثل هذه المبادرات ، كما شكر قائد المدرسة والعاملين على هذا الحفل والحضور ، وبعد ذلك قدم الاستاذ واصل الفضل شرحاً مفصلاً عن آلية الملف والتعامل معه .

وفي نهاية البرنامج كرم “المغربي” جميع القائمين بشهادات شكر على هذه المبادرة و جهودهم المبذولة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح