اول جهة نسائية منظمة للبرامج السياحية “احسانا” في الاحساء قريبا



الرأي - رباب عبدالمحسن - الأحساء

تستعد احسانا بإطلاق برامج الرحلات السياحية بالاحساء بإدارة نسائية و يعد الاول من نوعه على مستوى المنطقة و الذي يتبع الى شركة الاحساء للسياحة و الترفيه .

ذكر رئيس مجلس ادارة شركة الاحساء للسياحة و الترفيه ا/ وليد العفالق في حواره مع الصحيفة لله المنه تميزنا في تنمية السياحة المحلية و استقطاب السواح من خارج المحافظة ، كما تشير الاحصائيات من خلال تشغيل مواقعنا السياحية تبعاً للرؤية الحكيمة 2030م حرصنا على تمكين المرأة و نسعى دوماً ان نكون المبادرون و السباقون في صناعة الفارق و نوعد السواح بتقديم البرامج بطابع احترافي نولي اهتماماً كبيراً على الخبرات و نركز على الجودة و تمثيل الاحساء بما هو لائق لإبرازها سياحياً و اعلامياً و اقتصادياً .

وفي حديث خاص مع الرئيس التنفيذي لشركة الاحساء للسياحة و الترفيه ا/وليد النجار نحن نستعد لتقديم برامج مميزة في عالم السياحة المحلية و لدينا فريق احترافي في هذا المجال ، جاري الآن الانتهاء من عدة اتفاقيات بخصوص الشأن .

صرحت مديرة البرامج و الفعاليات في الشركة ا/ بلقيس البوعلي ستشهد الاحساء انطلاق برامج الرحلات السياحية بطرق جاذبة و مرشدات سياحيات تم استقطابهن لمنح المرأة الفرصة للدخول في مجال الارشاد السياحي ، و الجميل بالذكر سيكون تحت منصة رسمية سيتم الاعلان عنها خلال الاسبوع القادم باذن الله


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح