بلدية النعيرية تسحب أكثر من 11 مليون متر مكعب من مياه الأمطار



الرأي - النعيرية

كشفت بلدية محافظة النعيرية عن سحب أكثر من 11 مليون متر مكعب من مياه الأمطار التي هطلت على المحافظة، والتي تقدر بمعدل ما بين (9-10) ملم / س, وذلك يومي الأحد والإثنين الماضيين الموافق (05- 06 /06/1440هـ)،و أدى هطول المطر إلى وجود عدد من التجمعات للمياه في الشوارع الرئيسية للمحافظة وبعض الشوارع الفرعية .

وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني أن البلدية قامت على الفور باستنفار كامل معداتها و آلياتها والكوادر الفنية ومقاولي شركة النظافة والزراعة وبالتنسيق مع فرع وزارة المياه بالمحافظة, وإدارتي المرور والدفاع المدني والجهات الحكومية ذات العلاقة, للتواجد بمواقع تجمع المياه في شارع الملك عبدالعزيز وأماكن أخرى داخل المحافظة لنزح المياه وإزالة العوائق من العبارات المؤدية إلى خزانات التجمع.

وذكر المهندس الرجباني أن البلدية سحبت ما يقارب 11,322,000 م3 من مياه الأمطار خلال اليومين الماضيين, مؤكدا بأنه تم معالجة نقاط التجمعات بنزح المياه المتجمعة بواسطة محطات تصريف مياه الأمطار والآليات المتخصصة ومعدات الشفط .

وأهاب المهندس الرجباني بالمواطنين والمقيمين ضرورة توخي الحذر أثناء هطول الأمطار بالمحافظة والالتزام والتقيد بالسلامة العامة، داعيا ًالجميع بالإبلاغ عن ملاحظات تجمعات المياه من خلال مركز 940 .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح