بلدية وسط الدمام تضبط مستودعين مخالفين وتتلف 1000 كيلو من المواد الغذائية الفاسدة



الرأي - الدمام

أغلقت بلدية وسط الدمام مستودعين مخالفين للأنظمة، فيما قامت البلدية بإتلاف 1000 كلغم من المواد الغذائية، وذلك ضمن حملة قامت بها البلدية على المستودعات الغذائية والثلاجات المخصصة لحفظ الأطعمة كاللحوم وغيرها، والتي تتماشى مع حملة وزارة الشؤون البلدية والقروية #غذاؤكم_أمانة.

وقال رئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبد الله بن سند الشمري بأن الحملة أسفرت عن إغلاق مستودعين، وذلك بعد رصد عدد من المخالفات تمثلت في سوء حفظ وتخزين واستخدام الارتدادات المكشوفة وتكديس الأغذية فيها.

وأوضح بأن الحملة أسفر عنها إتلاف 1000 كيلو من المواد الغذائية المتنوعة والغير صالحة للاستخدام

وتابع الشمري: بأنه تم ضبط مستودع آخر مخالف للأنظمة والاشتراطات، وذلك من خلال استغلال الارتدادات والممرات الجانبية للمستودع من قبل العاملين بإقامة حظيرة لتربية المواشي والدجاج، مؤكدا بأنه يجري اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المستودعين.

وأبان المهندس عبدالله بن سند الشمري بأنه تم تشكيل لجنة للكشف على المستودعات الغذائية والثلاجات المخصصة بحفظ اللحوم والأطعمة، وذلك بهدف التأكد من تطبيق كافة الاشتراطات اللازمة لضمان حفظ الأغذية بطريقة صحية آمنه.

ودعا الشمري جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق مركز 940


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح