توقيع مذكرة تفاهم بين ” الصناعي الثالث ” و مؤسسة ” قبس “



الرأي - رباب عبدالمحسن - الأحساء

وقع المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء ممثلاً بمدير المعهد المهندس عبدالرحمن الذكرالله مذكرة تفاهم مع مؤسسة ” قبس” للقرآن والسنة والخطابة بحضور رئيس مجلس إدارتها الدكتور أحمد البوعلي في مقر المؤسسة صباح أمس الأول.
ونصت المذكرة على تقديم المعهد خدمات الصيانة لمقر المؤسسة وتنفيذ برامج مهنية، وتقديم الاستشارات الفنية ، وعقد محاضرات تثقيفية مهنية للمجتمع ، وتساهم مؤسسة قبس في تنفيذ البرامج التدريبية التوعوية لمنسوبي المعهد والمشاركة في المعارض التي ينظمها.
وقال الذكرالله أنّ الشراكة مع مؤسسة بحجم مؤسسة قبس التي أثرث المجتمع برسالتها ورؤيتها السامية وأعمالها الرائدة في خدمة القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة لهو إضافة حقيقية لنا في المعهد ومحل اعتزازنا وفخرنا، ونسعى من خلال هذه الشراكة إلى العمل سوياً من أجل تحقيق الأهداف المشتركة فيما يخدم الصالح العام.
وأضاف باسمي ونيابة عن منسوبي المعهد الصناعي الثالث أتقدم بخالص الشكر والامتنان لرئيس مجلس إدارة مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة فضيلة الشيخ الدكتور أحمد البوعلي لتوقيعه المذكرة متمنياً أن تثري هذه الشراكة العمل التطوعي في محافظة الأحساء وتسهم في فتح الآفاق أمام شراكات أخرى.
من جهته قال الدكتور البوعلي أن هذه الشراكة هي نتاج عمل طيب وتاريخ مميز يُحسب للمعهد الصناعي الثالث بالأحساء فعلى الرغم من أنه يعتبر حديث الإنشاء أسوة بمقارنيه من المعاهد الأخرى إلا أنه تميز على مستوى المملكة لذا حرصنا في المؤسسة أن نستفيد من قدرات المعهد المتميزة والمتمثلة بمدربين ومتدربين مميزين يعملون بجد لإثبات جدارتهم إذ لمسنا عملهم التطوعي المميز في المحافظة، أشكر لهم في الحقيقة ما يقدمونه وما سيقدمونه معنا بإذن الله تعالى فنحن في المؤسسة في أمس الحاجة لمثل هذه القطاعات الناشطة في المجال التطوعي والخدمي ليكونوا شركائنا في خدمة كتاب الله تعالى وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، كما أوجه شكري الجزيل لأخي المهندس عبدالرحمن الذكر الله لحضوره الكريم وتشريفه مقر المؤسسة وإني أراها من الشراكات الناجحة والمميزة بإذن الله تعالى.
هذا وقد حضر توقيع المذكرة وكلاء المعهد خالد الظفر ووليد الزويمل وأحمد البدنة ومنسق خدمة المجتمع عبدالعزيز البوحنية وعدد من منسوبي مؤسسة قبس.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح