120 طالب يستفيد من ملتقى التربوي السادس تحت شعار ” معاً نتطوع “



الرأي - علي بن زيد - الأحساء

أفتتح ” المغربي ” مدير إدارة النشاط الطلابي الاستاذ صلاح المغربي بتعليم الأحساء صباح الخميس 9 جمادى الاخر 1440 هـ , الملتقى التربوي ” السادس ” تحت شعار ” معاً نتطوع ” بمقر مخيم الأمانة بشاطئ العقير “الذي ينظمه قسم النشاط الاجتماعي بإدارة النشاط الطلابي بشراكة مع الأمانة , وذلك بحضور عدد من القيادات والمشرفيين .
والهدف من الملتقى هو تعزيز مفاهيم الطلاب للمساهمة والمشاركة في العمل التطوعي لبناء مجتمع فعال .
وبدأ الملتقى بكلمة ” المغربي ” رحب بالحضور مؤكداً على حرص إدارة النشاط الطلابي على نشر ثقافة التطوع بين الطلاب , كما ذكر أهمية العمل التطوعي بين الطلاب والمجتمع الذي يخدم الوطن ويحقق رؤية المملكة 2030 م .
ومن جانبه ” الملحم ” رئيس قسم الاجتماعي الاستاذ عبد الله الملحم قال إن هذا الملتقى لنشر ثقافة العمل التطوعي بين كافة الطلاب لمرحلة الثانوية بتعليم الأحساء, وأضاف 120 طالب استفادوا من هذا الملتقى .
وبعد ذلك تجول الطلاب مع مشرف النشاط الاجتماعي الاستاذ ماهر العيسى على ميناء شاطئ العقير وماذا يحتوي من معالم ، وتعريف الطلاب على أهمية شاطئ العقير, وتضمن الملتقى مسابقات ثقافية والعاب التفكير وبرنامج التدريب على التطوع والتنظيف والتشجير في شاطئ العقير , كما تناول الطلاب الفطور والغداء في الشاطئ .
وأثنى ” المغربي ” على الأنشطة والفعاليات والبرامج الذي شهدها من قبل قسم النشاط الاجتماعي وتحفيز الطلاب على الحضور مثل هذا الملتقى لتحقيق فكرة العمل التطوعي , وشكر المغربي رئيس قسم النشاط الاجتماعي والمشرفيين على هذا العمل .
وختتم ” المغربي ” بالمشاركة مع الطلاب والمشرفيين في زراعة مجموعة من الاشجار بقرب مخيم الأمانة في شاطئ العقير .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح