ضمن مبادرة الوعي الفكري

طلاب ثانوية الملك فهد بنجران يقومون بزيارة شرطة المنطقة



الرأي - فاطمة اليامي - نجران

قام طلاب ثانوية الملك فهد بنجران والكادر الإداري بالمدرسة يرافقهم رئيس قسم الإعلام بتعليم نجران جابرمدخلي وقائد المدرسة فواز الشهري ورائد النشاط صالح آل همام بزيارة إلى شرطة المنطقة وذلك ضمن برامج المدرسة في مبادرة الوعي الفكري التي أطلقها تعليم نجران.

حيث كان في استقبالهم مدير شرطة المنطقة اللواء سعيد بن محمد أبو ذيبة الذي أشاد بالمبادرة وأثنى على جهود تعليم نجران في إطلاق مثل هذه المبادرات التي تعود بالنفع والفائدة على جميع أبناء الوطن وتواكب رؤية 2030 سائلا الله أن يحفظ ولاة أمرنا ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

من جهته أشار مدير شعبة التوجيه الفكري والمعنوي بشرطة المنطقة الرائد سعيد الخثعمي إلى أن مثل هذه المبادرات تعزز روح المواطنة وتنمي غرس القيم السليمة في أبنائنا الطلاب وتعزز دور المدرسة في تحقيق الوعي الفكري.

يذكر أن مبادرة الوعي الفكري التي أطلقها تعليم نجران تهدف إلى تجسيد مشاعر الحب والولاء لولاة الأمر وتعزيز دور المدرسة في تحقيق الوعي الفكري وغرس قيم المواطنة الصالحة وبناء شخصية الطالب المتوازنة
وتنمية مهارات المعلمين والطلاب في التعامل مع الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي وإبراز دور المواطن القدوة في الذود عن وطنه وبيان دور وجهد التعليم في ترسيخ اللحمة الوطنية


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح