افتتاح نادي الحي بمتوسطةوثانوية الواديين



الرأي - أماني القحطاني - الواديين

تم افتتاح نادي الحي بمتوسطة وثانوية الواديين الثانية في يوم الأحد الموافق ٣ / ٣ / ٢٠١٩ الذي يترجم على أرض الواقع التوجيهات السديدة من لدن قيادتنا الرشيدة – أيدها الله – لنشر ثقافة العلم والمعرفة والأداب والذي كان برئاسة المدير التنفيذي لأندية الحي الأستاذ سعد بن أحمد الجوني والأستاذة هيام عسيري تم بفضل الله يوم الأحد الموافق ٢٩ / ٦ تدشين ٢٩ أندية الحي ومنها نادي الحي بمتوسطة وثانوية الواديين الثانية بقيادة أ.بدرية ال حموض قائدة النادي و أ. عائشة ال تركي مشرفة نادي الحي بالوادين وقد تخلل الحفل كلمة التدشين من خلالها رحبت التركي بالحضور شاكرة جهود القائمين على هذا النادي كما وضحت بأن نوادي الحي هي عبارة عن مدارس يتم تجهيزها لممارسة الأنشطة التعليمية والترفيهية وتستهدف سكان الحي بمختلف الأعمار بدون مقابل وتقدم الأندية خدماتها مساءً ،لتنمية المهارات وممارسة الهوايات واستثمار الوقت
وقد حضر عدد من المشرفات وقائدات المدارس ومعلمات ومرتادات للتسجيل بالنادي وكان عددهم ١٥٠ مرتادة .
كما زادنا شرف حضور أ. منيرة ال فريح مشرفة النشاط و أ. فاطمة درع قائدة متوسطه وثانوية الثانية بالواديين و أ. خيريةالقحطاني مشرفة الاعلام بمركز أحدرفيدة .
وهو من دعمهم الكريم الذي يؤكد ماتتميز به نوادي الحي بإعتباراها تسهم في تعزيز الولاء للوطن وتسعى لتنمية التفاعل الإجتماعي .
ختاماً إننا على يقين بعون من الله بأن نوادي الحي سوف تشكل نقلة نوعية في التعليم والتطوير بوصف وزارة التعليم إحدى أهم الجهات المسؤولة عن رعاية النشء والشباب في داخل المدرسة وخارجها .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح