بالحارث تشيد بجهود إدارة الأمن والسلامة بتعليم نجران



الرأي - فاطمة اليامي - نجران

نفذت مشرفة العموم بالإدارة العامة للأمن والسلامة بالوزارة د. مريم حسين بالحارث ويرافقها مساعدة الأمن والسلامة بتعليم نجران مها جابر ، والمشرفة التربوية فاطمة ال شرية ، جولات ميدانية لعدد من المدارس ” الثانوية السادسة عشر ، والثانوية الثالثة عشر ، الثانوية الخامسة.
وذكرت مشرفة العموم ان الهدف من الزيارة متابعة مشروع الحراسات الأمنية والصيانة في مدارس التجربة ، ومتابعة الورش المنعقدة الخاصة بمشروع تحسين وسائل الأمن والسلامة في المباني المدرسية ، واضافت أن ماتم مشاهدته خلال الزيارة مرضى جدا واشادت بما وصلت اليه المدارس في مستوى الحراسات والتجهيزات مما يرفع من درجة الأمن والسلامة داخل المدارس ، حيث كان العمل بكفاءة عالية واثنت قائدات المدارس بشدة على حراس الأمن وجودة اختيارهم وتطلعهم إلى التوسع في المشروع وتوظيف حارسات أمن كما اشدن القائدات بإنضباط الحركة المرورية.
تضمنت الجولة الميدانية جولة على كافة المرافق بالمدرسة الإطلاع على سجلات الأمن والسلامة ، ومناقشة المشكلات والعوائق التي تواجهم، ومناقشة خطط الإخلاء بالإضافة إلى مناقشة الخطة التشغيلية ، والمشاركات المجتمعية ، والأطلاع على وسائل الأمن والسلامة الحديثة في المدرسة ، ومخارج الطوارئ . والوقوف على جاهزية حراس الأمن واستعدادهم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح