تحت عنوان تثقيف الأقران

100 طالب يتنافسون في مسابقة الطالب المدرب بتعليم الأحساء



الرأي - علي بن زيد - الاحساء

اختتم مدير إدارة النشاط الطلابي الاستاذ صلاح المغربي بتعليم الأحساء صبـاح الخميس الموافق 7 رجب 1440هـ , مسابقة الطالب المدرب ” تثقيف الأقران ” بمقر بيت الطالب وشارك في المسابقة أكثر من 100 طالب من المرحلة المتوسطة بمدارس المحافظة , والذي تنظمه قسم البرامج والتدريب بإدارة النشاط , ويستهدف طلاب المرحلة المتوسطة لتعزيز مهارة التدريب لدى ابنائنا الطلاب .

وحضر المسابقة كل من مساعد مدير إدارة النشاط الطلابي الاستاذ عبدالله الملحم , ورئيس قسم البرامج والتدريب الاستاذ ظافر الجربوع وعدد من المشرفين .

والقى المنسق العام للبرنامج الاستاذ على الهزاع , كلمة رحب بالحضور مبيناَ أن الهدف من هذه المسابقة تأهيل الطلاب وتطوير مهاراتهم بالأحداث الايجابية وجعلهم قادرين على التغيير والتميز في التدريب , وبعد ذلك بدأت المسابقة بروح التنافس بين الطلاب بتقديم بعض العروض في مجال التقديم والإلقاء على لجنة التحكيم والحضور .

وبدوره أوضح ” المغربي ” ان برنامج مسابقة الطالب المدرب للمرحلة المتوسطة يهدف الى تعزيز الطالب في تنمية قدراته بالمعرفة والمهارة لفن التدريب وتعريف الطالب بالإطار النظري للتدريب وتدريبه على أساليب التدريب والمهارة في التقديم والعرض ومعرفة أنماط المتدربين والتطبيق العملي في التدريب .

وأخيراً في نهاية المسابقة ” المغربي ” مثنياً على قسم البرامج والتدريب والمشرفين على المسابقة واللجان المشاركة , ليختتم بتكريم الطلاب الأوائل الفائزين في المسابقة بهدايا وشهادات شكر كما كرم اللجان المشاركة والمستضيفين للمسابقة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح