تأهيل نجران الشامل يحتفي باليوم العالمي للدفاع المدني



الرأي - فاطمة اليامي - نجران

نضم مركز نجران للتأهيل الشامل “القسم النسائي” فعاليته المتضامنة مع اليوم العالمي للدفاع المدني، وبحضور ضيفتا الشرف الأعلامية سلمى الصالح والأعلامية إلهام حمود.
وقد ضم الحفل العديد من الفقرات بدأت بالقرآن الكريم ومن ثم كلمة ترحبية قدمتها مشرفة القسم الأستاذة خيرية الشهراني رحبت بها بالضيوف المشاركين بالحفل وثمنت من خلال كلمتها الجهود الجبارة والتضحيات الجليلة التي يقوم بها الدفاع المدني من أجل أمن وسلامة المواطنين والمقيمين على أرض المملكة.
كما قدمت شكرها للجهات المشاركة بأركان خاصة داخل قاعة الحفل في مقدمتهم الدفاع المدني ومستشفى نجران للولادة والأطفال “قسم الخدمة الإجتماعية” وكذلك نادي نجران الأدبي.
تلت كلمة الأستاذة خيرية كلمة من رئيسة الأمن والسلامة بالمركز الأستاذة/ أميرة آل عدينان عرفت من خلال كلمتها بدور الدفاع المدني وجهوده وأهمية الأمن والسلامة في حياتنا العامة والخاصة.
بعد ذلك قدمت ضيفة الشرف الإعلامية سلمى الصالح كلمتها فيها عن بالغ سعادتها بمشاركة المركز إحتفاليته بهذا اليوم، كما إرتجلت الإعلامية إلهام حمود كلمة تحدثت بها عن تجربتها الإعلامية وما واجهته من صعوبات في سبيل تحقيق هدفها كما قدمت شكرها لرجال الدفاع المدني على ما يبذلونه من جهود لإنقاذ أرواح إحتجزتها الكوارث.
بعد ذلك قدمت مجموعة من بنات المركز المقيمات عرض مسرحي صامت إهداء منهن لأرواح الشهداء من الدفاع المدني.
إختتم الحفل بتكريم الضيوف والمشاركين بحفل اليوم العالمي للدفاع المدني.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح