بلدي الأحساء يزور مدينة العمران للوقوف على مطالب الأهالي



الرأي - جواهر محمد - الاحساء

 

في زيارة تفقدية بهدف مراجعة ومناقشة أهم المطالبات لأهالي مدينة العمران،، بحضور رئيس المجلس البلدي بالأحساءالدكتور أحمد بن حمد البوعلي ونائبه أ مصطفى الحميد وعضو المجلس أ. يوسف الحجي منسق اللجان، وأ.عبدالجليل النصير و أ/ معصومة العبد الرضا بزيارة مدينة العمران
واشتملت الزيارة على عدة قرى أبرزها حي الكوثر والعرامية والأسله والرمل والحوطه والعليا وابو الحصى وحي النخيل و الصبائخ – كما شملت الجولة الميدانية بعض الشوارع والميادين التي تحتاج للتطوير وكذلك بعض الأحياء التي تحتاج إلى انارة.
كما وقف وفد المجلس على إنشاء حديقة في قريه الرمل وحي الكوثر و العمل على تطوير حديقه قرية الحوطة.
كما كانت في الجولة عرض أهم الملاحظات والمطالبات والمقترحات التي جمعت من قبل المواطنين.
لعدد من البلدات والقرى.
وأنتهت الجولة باجتماع مع الأهالي بحضور وجهاء مدينة العمران رجل الأعمال عبدالله بن طاهر العباد ابوجمال والوجيه عبدالمحسن العلي ابورائد نوقش فيها العديد من الملفات الهامة أهمها فصل بلدية العمران عن الأمانة وايصال الخدمات الأساسية وانشاء حدائق في الأحياء والتشجير وإعادة تنظيم البسطات العشوائية، كما نوقش موضوع النظافة العامة وأهمية تطويرها، وأهمية استكمال السفلتة في بعض الأحياء، وأهمية أيضا تطوير الميادين.
وفِي ختام الجولة عبر رئيس المجلس الدكتور البوعلي عن سعادة المجلس وشكره لحسن تنسيق وتنظيم الزيارة من اللجنة الأهلية بالمدينة
مشيدا بأهمية الشراكة المجتمعية مع اللجان الأهلية. وأكد أن جميع المطالبات محل اعتبار واهتمام من ادارة المجلس وستعمل بشكل جدي على رفع ومتابعة ذلك مع الجهات المسؤولة مذكرا أن مدينة العمران تحضى بكثير من الاهتمام كونها ذات مساحة جغرافية كبيرة وبها العديد من المشاريع التطويرية والمستقبلية.
كما شكر الوجهاء والأعيان والنشطاء و الإهتمام بمطالبات المواطنين ومتابعتها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح