فريق”معا لنحيي ابتسامة التطوعي” يعقد شراكات مجتمعية مع عدد من الجهات الاجتماعية



الرأي - أبها

أقام فريق معًا لنُحيي إبتسامة التطوعي والذي انطلق تحت مظلة المجلس التنسيقي للجهات الخيرية بعسير ملتقى قصة نجاح وذلك على مسرح المكتبة العامة بأبها.
واستهدف الملتقى المرأة بكافة فئاتها العمرية من خلال استضافة بعض الجهات الحكومية والخيرية وذكر إنجازاتهاحيث تمت استضافة ٨ جهات وعرض قصص نجاحهم وأبرز انجازاتهم وثم توقيع عقود شراكة مجتمعية بين هذه الجهات وبين الفريق لمدة عام.
وتضمنت الجهات المشاركة في الملتقى المكتب التعاوني للدعوة ولجنة أبها النسائية ومركز روح الإصرار للرعاية والتأهيل بالمحالة لذوي الاحتياجات الخاصة وجمعية مطمئنة بعسير ولجنة التنمية الإجتماعية الأهليه ببني مالك عسير ولجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالسامر ومركز التوحد بعسير والإبتدائية الخامسة والثلاثون بأبها.
وتم تقديم كلمة من المجلس التنسيقي للجهات الخيرية وعرض إنجازاته كما قدمت قائدة الفريق الاستاذة / أثير عوض ناحي قصة نجاح الفريق وقالت ( إن الفريق يخطو كل يوم خطوة في سلم النجاح ليجد في نهايه العام ٣٦٠ خطوة وابتداءً من اليوم الفريق سيخطوا كل يوم خطوتين ليجد ٧٢٠ خطوه من النجاح )
في نهاية الملتقى تم تكريم المجلس التنسيقي والجهات المشاركة وعضوات الفريق والداعمين وبلغ عدد الحضور ١٦٣.فيما تم السحب على ٣ أرقام لاقامة ليلة مجانية في شاليهات مرفأ الكهرمان.
وتمثلت الجهات الداعمة في المكتبة العامة بأبها ومحل الذويقة وفندق أوقات سعيدة ومحل ولايف الورد ولانتانا للورد وقطوف وحلا وشاليهات مرفأ الكهرمان.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح