الأمير حسام بن سعود يدشن فريق ( ألفة الخير) التطوعي النسائي



الرأي - محمد الغامدي - الباحة

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، فريق ( ألفة الخير) التطوعي النسائي الذي يعمل تحت مظلة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية برغدان ، ويظم ٣٠ متطوعة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ، رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية برغدان نايف بن سعيد الخمري وعدد من أعضاء فريق (ألفة الخير) التطوعي.
وأشاد سمو أمير المنطقة بالجهود المبذولة لتفعيل ثقافة العمل التطوعي في ظل دعم القياد الرشيدة – أيدها الله – منوها بالدور الكبير الذي تقوم به الفرق التطوعية لخدمة جميع شرائح المجتمع.
من جانبه استعرض الخمري ، ابرز إنجازات اللجنة والتي تضم 6 فرق تطوعية منها اثنان للشباب وأربع فرق للفتيات بعدد يصل إلى 115 متطوع ومتطوعة حيث تقدم اللجنة كافة التسهيلات
والدعم لتقديم أعمال وأنشطة مميزة تخدم المجتمع بكافة شرائحه، مشيراً إلى أن الفريق سيشارك في جميع الأعمال التطوعية داخل المنطقة وتنظيم المهرجانات المؤتمرات والمشاركة في أسابيع الخدمة العامة.
وبين أن أعمال الفريق تتضمن المساهمة في جميع الفعاليات النسائية تقدم العديد من المبادرات والاهتمام بالعمل الثقافي والاجتماعي وذلك ضمن منظومة الفرق التطوعية الأخرى باللجنة، معرباً عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه اللا محدود للعمل التطوعي بالمنطقة ، مؤكداً ببذل كافة الجهود لتقديم أفضل الخدمات لأهالي الباحة .
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح