الأمير فيصل بن خالد يستقبل مدير جامعة الحدود الشمالية بمناسبة تعيينه



الرأي - سلطان الصقري - الحدود الشمالية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه بالإمارة اليوم, معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور محمد بن يحيى الشهري, الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه مديرًا للجامعة.
وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالدكتور الشهري مباركًا له الثقة الملكية الكريمة, مؤكدًا ضرورة أن لا يقتصر دور الجامعة على العملية التعليمية فحسب، وإنما بذل المزيد من الجهود في مجال الأبحاث العلمية، وخدمة المجتمع، والابتكارات التي تلبي حاجاته، مشددًا على أهمية استثمار طاقات الطلبة والطالبات بما يعود بالنفع عليهم وعلى وطنهم، وأن تكون هذه الأنشطة محفزةً للإبداع لدى الطلبة، وذات قيمة مضافة لتحصيلهم الأكاديمي والمهاري.
وتمنى سموه لمدير جامعة الحدود الشمالية وللكادر الإداري والأكاديمي في الجامعة التوفيق في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله – وتلبية متطلبات المرحلة.
من جهته أعرب معالي الدكتور محمد بن يحيى بن غرامة الشهري، عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على ما تلقاه الجامعة والقطاع الأكاديمي من اهتمامٍ ومتابعةٍ دائمين من سموه، وعلى ما تفضل به سموه من نصائحٍ وتوجيهات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح