عضو هيئة كبار العلماء الشيخ المطلق يلتقي منسوبي جامعة الملك خالد



الرأي - رفعة الشهراني - أبها

استقبل مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء، عضو هيئة كبار العلماء معالي فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، وذلك خلال زيارته للجامعة التي تنظمها وحدة التوعية الفكرية.

وتأتي زيارة فضيلة الشيخ للجامعة ضمن فعاليات برنامج الشراكة بين الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء وجامعة الملك خالد تحت مسمى برنامج القيم العليا للإسلام ونبذ التطرّف “برنامج زيارة عالِم”.

والتقى المطلق خلال زيارته منسوبي الجامعة في مجلس الضيافة بمبنى الإدارة بحضور معالي المدير وعدد من الوكلاء والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، وقد قدم الشيخ المطلق عددًا من النصائح التوعوية حول محور المنهج الشرعي في التعامل مع النوازل والفتن، مؤكدًا على وجوب الاهتمام بالشباب وطرق التعامل.

كما أجاب فضيلة الشيخ على تساؤلات عدد من طلاب المنح من مختلف الجنسيات في الجامعة خلال لقائه بهم، مؤكدًا على ضرورة الاهتمام بهذه الفئة من أجل نقل صورة حسنة وإيجابية عن الدين الإسلامي والمملكة العربية السعودية في بلدانهم.

وفي ختام اللقاء تسلم معالي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالله المطلق نسخة من إصدارات وحدة التوعية الفكرية بالجامعة، والتُقطت الصور التذكارية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح