دورة “أهمية العمل بروح الفريق” بمركز التنمية الأجتماعية



الرأي - علي بن زيد - الأحساء

بأعتماد المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني، أقيمت الدورة التدريبية “أهمية العمل بروح الفريق” بعقد الشراكة الأجتماعية مابين: وزارة العمل والتنمية الأجتماعية، ومؤسسة النخبة المُنجزة لتنظيم المعارض، والمؤتمرات.

مساء السبت الموافق 13/4/2019 بمركز التنمية الأجتماعية بالأحساء. للمستشار الإسري الأستاذ علي التمار. بحضور عدد من القياديين والعاملين في المنظمات والمؤسسات الاجتماعية .

في حين حضر الدورة مدير مركز التنمية الاستاذ احمد بن سعود الفضلي، وكانت له كلمة عابرة رحب فيها بالحضور، وناقشهم في الدورات التي يحتاجونها. ويحتاجها المجتمع.

وتأتي اهمية محاور الدورة: بتعريف فريق العمل، والعمل الاحترافي، وأهمية الفريق العمل بالمؤسسات، ومقومات الفريق الناجح، ومزايا الفريق، وعيوبه، وعوائقة، وأهمية العناصر لتحويل الإنسان من شخص عادي لفعال، ومميزات التحويل من شخص فعال الى قائد.

والتي تهدف: لتحقيق هدف محدد أو مهمه معينة تتطلب التنسيق، والتكامل بين افراد الفريق؛ والتي لايمكن تحقيقها، وذلك عبر تسليط الضوء على فن العمل بروح الفريق.

و أشار: التمار أن العمل بروح الفريق هم: مجموعة من الافراد يتميزون بالمهارات المتكاملة فيما بينهم، ولديهم اهداف مشتركة وغرض واحد.

وأضاف قائلاً: أن يتم انشاء فريق عمل داخل منظمة يُحظى بدعمها في اتخاذ القرارت، وطريقة كيفية الوصول نحو الهدف.

و أوضح: اسماعيل المطر رئيس مجلس إدارة مؤسسة النخبة المُنجزة؛ أن جاءت هذا الدورة بعقد الشراكة الاجتماعية مع مركز التنمية الاجتماعية بالاحساء ، وهي بداية لإنطلاق دوارت متخصصة في مجال التنمية الاسرية والاستشارات النفسية.

وفي الختام تم تكريم المدرب علي التمار، والمتدربين المشاركين من قبل مدير المركز الفضلي.

كما كرمته النخبة المُنجزة الفضلي على تعاونه وجهودة في نجاح الدورة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح