مدير عام الشؤون الإسلامية بعسير يدشن ” بيت الخبرة ” لتأهيل الداعيات‏



[JUSTIFY]دشن مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف بعسير الدكتور حجر بن سالم العماري مساء اليوم الجمعة الموافق 26 / 12 / 1436هـ حفل تدشين بيت الخبرة لبرنامج تأهيل الداعيات .
وهي انطلاقاً من الأهداف المعتمدة للمكاتب التعاونية التي تنص على تأهيل الدعاة والداعيات ليقوموا بدورهم الدعوي في المجتمع على علم وبصيرة .
و تم تدشين هذا البيت بحضور عدد من الشخصيات العلمية والدعوية في المملكة ، وفي مقدمتهم إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور خالد الغامدي ، ورئيس الإفتاء بمنطقة عسير الشيخ الدكتور سعد بن سعيد الحجري ومدير رئيس المحكمة العامة بأبها الشيخ الدكتور عبد الله الأحمري ومدير المكتب التعاوني بأبها الدكتور سعيد البشري.
كما حضر هذه المناسبة عدد من الجهات الدعوية على مستوى المملكة ، للاستفادة من الجربة واستلام الإصدارات والأدلة العلمية عن طريق الموقع الإلكتروني الذي سيكون هو الوسيلة التفاعلية مع كل جهة دعوية ترغب في الاستفادة من هذه التجربة .
وفي الختام قدم الدكتور العماري مدير عام فرع الوزارة بعسير شكره لله تعالى ثم لولاة أمرنا على دعمهم المستمر للدعوة إلى الله تعالى ، والشكر موصول لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ، ولمؤسسة السبيعي الخيرية ومؤسسة الحصيني الخيرية على رعايتهم لهذا البيت والمشاركة في تأسيسه ، والشكر موصول لكل من شارك في هذا الجهد وسعى لإنجاحه .

[/JUSTIFY]




أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح