مدير السياحة والتراث الوطني بعسير يستقبل الزميل ” آل ناجع “



الرأي - عبدالله الرياعي - أبها

استقبل مدير هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة في مقر مكتبه الزميل رئيس تحرير صحيفة الرأي الإلكترونية الأستاذ سعيد بن فايز آل ناجع. وفي بداية اللقاء رحب العمرة بالزميل آل ناجع مؤكداً أن الإعلام شريك النجاح والذي يجب أن يساهم في تطور ورقي هذا الوطن الغالي في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين أيده الله . وبما يتوافق مع رؤية المملكة 2030م
وأشار آل ناجع أن الملتقى الإعلامي الأول الذي أقيم بمحافظة طريب شهد حضورا متميزا حيث بلغ عدد المشاركين أكثر من 70 إعلاميا ، مشيراً إلى أن الملتقى يهدف إلى التعريف ببعض المحافظات والتنمية التي تشهدها مناطق ومحافظات المملكة .  كما شهد الملتقى إقامة عدد من الورش التي ألقاها نخبة من الإعلاميين في المنطقة ، فيما أثنى العمرة على هذه البادرة بإقامة الملتقى الإعلامي وأبدى إستعداده على استمرار الملتقى سنوياً بعد موافقة أمير المنطقة.
وفي نهاية اللقاء قدم الزميل ” آل ناجع ” إهداء لمدير مدير هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير عبارة عن نسخة من مجلة ملتقى عسير الإعلامي الأول الذي ترعاه وتنظمه صحيفة الرأي الإلكترونية. وقدم العمره شكره وتقديره للزميل ” آل ناجع ” على هذا الإهداء القيم ، متمنيا للجميع التوفيق.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح