إصابة خمسة أشخاص من الجنسية الأفغانية بحادث إنقلاب مركبتهم بطريق نخال



الرأي - عبدالله الرياعي - الباحة

تعرضت عائلة من الجنسية الأفغانية ، مكونة من عشرة أشخاص ، خمس رجال ، وأربعة نساء ، وطفلة ، لإصابات ما بين حرجة ومتوسطة ، وذلك بعد إنقلاب المركبة التي تُقلهم بطريق نخال أمام كوبري المخاضة على طريق الطائف – الباحة .

وصرح المتحدث الرسمي للهلال الاحمر السعودي بالباحة ، عماد بن منسي الزهراني بأنه وردهم بلاغ اليوم عن وقوع حادث انقلاب سيارة على طريق نخال ، بالقرب من الاشياب ، وبالتحديد امام كوبري المخاضة ، طريق الطايف – الباحة في تمام الساعه 12:27 عند ظهر اليوم الخميس  .

وذكر الزهراني بأنه تم توجيه فرقة اسعافية للموقع ، واتضح بوجود 10 اصابات بالموقع ، خمس رجال ؛ واربع نساء ، وطفلة من عائلة واحدة من الجالية الافغانية  ، وتم توجيه 5 فرق اسعافية  للموقع من مركز اسعاف
“نخال – الاطاولة – بني سار معشوقة” ، والقيادة الميدانيه ايضاً ، وكذلك فرقة من اسعاف الصحة والدفاع المدني ، وتم نقل ست اصابات عن طريق اسعافات الهلال الاحمر ، كانت أربع منها باصابات حرجة ،  واصابتان متوسطة .

واشار إلى أن الاصابات الأربع الحرجة ، نُقلت اثنتان منها من قبل فرقة اسعاف نخال ، والثالثة نُقلت من قبل فرقة اسعاف الاطاولة ، والرابعة نُقلت من فرقة اسعاف بني سار ، والحالتين المتوسطة نُقلت من قبل اسعاف معشوقة واسعاف نخال .

وأضاف : تم التعامل مع جميع الاصابات بالموقع اسعافياً ، وتم تركيب المحاليل وتثبيت المصابين بالشكل الصحيح ونقلهم لمستشفى القرى ، فيما نقل الدفاع المدني اصابتين ، واصابة نقلت من قبل اسعاف الصحة واصابة نقلت من قبل مواطن .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح