مسلسل حالتنا حالة ينطلق بحلته الجديدة



الرأي - عدي جميل - جدة

تجربة جديدة و أكثر توسعاً بدء عرض المسلسل الكوميدي السعودي “حالتنا حالة” الجزء الثاني على القناة السعودية SBC، حيث يأتي المسلسل بحلقات منفصلة تعرض كلٌ منها قصة معينة بطريقة كوميدية فانتازية.

ويأتي المسلسل بإشراف المنتج “خالد الفراج” نجم حلقات “نص الجبهة”، والمنتج المنفذ والفنان “ثامر الصيني” مع نخبة من نجوم الدراما السعودية ونجوم اليوتيوب وبعض الوجوه الجديدة على الشاشة، حيث يشارك كل من ماجد مطرب ومريم الغامدي وسعيد صالح ونيرمين محسن وسارة اليافعي وريماس منصور ومحمد القس ومشعل الاسباني وزارا البلوشي وغيرهم، بالإضافة إلى بطل المسلسل الفنان “خالد الفراج”.

وفي حديث خاص ل(  الرأي ) أكد المنتج والممثل “ثامري الصيني” أن المسلسل يأتي بتطور أوسع عن حلّته السابقة، حيث تم العمل عليه باحترافية عالية مع المخرج المصري “وائل فهمي” وبمشاركة نخبة من نجوم الشاشة السعودية، كما أكّد على دعم المسلسل للوجوه الشابة والصاعدة، مبيّناً أن العمل يضم ثلاثين حلقةً تعرض خلال شهر رمضان على قناة SBC السعودية، ويتناول خلالها قصصاً عن شخصيات المختلفة للبشر والتي نواجهها في حياتنا الواقعية بشكل متواصل.

يذكر أن “ثامر الصيني” قد أنتج عملين لهذه السنة وهي “حالتنا حالة” و”يلا نسوق” الذي يتناول الأخير قصة عن فتيات افتتحن مدرسة نسائية لتعليم قيادة السيارات، حيث يعرض على قناة SBC السعودية


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح