وزير الصحة يحضر حفل الافطار السنوي لمنسوبي صحة جدة



الرأي - عبدالرحمن المحمادي - جدة

أقامت الشؤون الصحية بمحافظة بجدة  أمس  الثلاثاء حفل إفطارها السنوي لمنسوبيها، بحضور معالي وزير الصحة توفيق الربيعة، وكان في إستقبال معاليه مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل السيالي وعدد من مدراء المستشفيات الحكومية و القيادات في صحة جدة ، إلى جانب عدد من منسوبي ومنسوبات .

حيث ألقى معاليه كلمة خلال هذا اللقاء مهنئاً الجميع بشهر رمضان المبارك متمنياً لهم القبول و دوام الصحة و العافية في هذا الشهر الفضيل ، وأستعرض معاليه خلال كلمته الإنجازات الصحية التي حققتها وزارة الصحة في الفترة الماضيه ولصحة جدة بالخصوص ونسبة الرضى في الخدمات من قبل المستفيدين في ارتفاع والذي تم من قبل جهة مستقله توكد ان هذا الرضى تم من قبل تحقيق الخدمات الصحية على ارض الواقع في مختلف المستشفيات بالمملكة، والارتفاع الملحوظ على الخدمات الصحية بجدة في المستشفيات والمراكز الصحية و في مختلف المجالات الطبيه والإدارية .
وأكد من خلال كلمته على حرص وزارة الصحة على تقديم الخدمات الطبية لمستفيديها بالشكل المطلوب بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 وبجودة عالية.
واستمع في نهاية كلمته الي شرح مبسط حول الخدمات الطبية والإدارية بصحة جدة من قبل القيادات والتي تحققت على ارض الواقع خلال الفترة الماضية والاهداف التي وضعت صحة جدة خلال الفترة المستقبليه و بنهاية هذا العام .

وقدم مدير صحة جدة الدكتور مشعل السيالي شكره و تقديره لمعالي الوزير الدكتور توفيق الربيعة على مبادرته الطيبة وحرصه على حضور مائدة الإفطار وكذلك لجميع الحضور لما لمسه من مشاعر أخوية وترابط إجتماعي في هذا الشهر المبارك .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح