ويوجه بتمديد المهرجان حتى يوم السبت القادم

الأمير حسام بن سعود يزور مهرجان فوانيس باحتنا



الرأي - محمد الغامدي - الباحة

زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، اليوم مهرجان “فوانيس باحتنا” الذي ينظمه مجلس شباب منطقة الباحة بالتعاون مع أمانة المنطقة وذلك بمقر السوق القديم في وسط مدينة الباحة .
وفور وصول سموه مقر المهرجان كان في استقباله رئيس مجلس شباب المنطقة المهندس نواف بن أحمد الظبياني وأعضاء المجلس ثم بعد ذلك استقل سموه عربة الجولف وتجول بها واستمع إلى شرح مفصل من عن أركان المهرجان ،التي تجاوزت 38ركناً تنوعت ما بين ركن التثقيف الصحي وكلية الطب بجامعة الباحة والهلال الأحمر وركن الأسر المنتجة وركن فوانيس الفن الذي يحتوي على الفنون التشكيلية والتصوير الضوئي وفنون الخط العربي والمسرح المفتوح مستعرضاً أبرز الأنشطة التي نفذها المهرجان منذ انطلاقته في الرابع من شهر رمضان المبارك .

كما استمع سمو أمير الباحة لشرح من عضو مجلس شباب الباحة وصاحبة مبادرة المهرجان رباب آل شيبان أوضحت فيه أن المهرجان يستهدف العوائل وجميع فئات المجتمع من خلال ما يقدم من برامج ترفيهية، حيث يعد باكورة لإنطلاق عدد من البرامج والفعاليات وأشاد سموه بما تضمنه المهرجان من فعاليات منوعة تهدف إلى تلبية رغبات مختلف فئات المجتمع ، موجهاً سموه بتمديد فترة المهرجان إلى يوم السبت القادم، متمنياً لمجلس شباب المنطقة التوفيق فيما يقدمونه من برامج وأنشطة خلال شهر رمضان المبارك.
من جانبه أعرب رئيس مجلس شباب الباحة عن شكره لسمو أمير المنطقة على زيارته ودعمه واهتمامه بفعاليات المهرجان ، مؤكداً بأن المجلس سيواصل أعماله لخدمة شباب وشابات المنطقة .
وفِي ختام الزيارة كرم الأمير حسام بن سعود الداعمين للمهرجان ، فيما تسلم سموه عددًا من الهدايا التذكارية ثم دون سموه كلمة في سجل الزيارات بهذه المناسبة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح