بطولة الرياض الرمضانية

الدفاع الجوي في مواجهة حقيقية امام الحرس الملكي



الرأي - ندى الدوسري - الرياض

تختتم اليوم الاثنين الخامس عشر من رمضان البطولة الرمضانية للكرة الطائرة بالرياض تحت رعاية الهيئة العامه للرياضه بالتعاون مع الاتحاد السعودي للكرة الطائرة على الصالة الخضراء بالرياض .
وسوف يلتقي في تحديد المركز الثالث والرابع فريق نادي المصريين وفريق ارابكو الهندي في الساعه التاسعة والنصف مساءً ويتنافس على المركز الاول والثاني فريق الحرس الملكي وفريق الدفاع الجوي لتحديد الفائز باللقب الساعة العاشرة والنصف مساءً.
وقد شهدت البطولة حضوراً جماهيرياً لافتاً حيث تعد الكرة الطائرة طقساً رمضانياً تتنافس فيه الفرق على الحصول على البطولات .
من جانب آخر اشاد متابعي الحسابات الرسمية لاتحاد الطائرة بالتميز في تقديم التغطيات الاعلامية والوسائط التي أعدت باحترافية وكان لها أثر في جذب الجمهور والتفاعل مع البطولة.
الجدير بالذكر انه يشارك في البطولات الرمضانية سنوياً فرق من جنسيات مختلفة عربية وغير عربية تتنافس على الحصول على اللقب بالإضافة الى مشاركة نجوم الكرة الطائرة الدوليين بالمملكة.
وقد ذكر العقيد / صالح الحماد ضابط الرياضة بقوات الحرس الملكي أنهم على أتم الاستعداد للحصول على لقب البطولة .
من جانبه قال المقدم فهد العويد مدير فريق الدفاع الجوي بأن اللقب سيكون حتماً من نصيبنا ونحن مستعدون للقاء هذا المساء.
تجدر الإشارة هنا الى ان حامل لقب البطولة العام الماضي هو فريق مدينة الملك سعود الطبية بقيادة الكابتن الدولي محمد شيبان اليامي الذي انتزع البطولة من امام الحرس الملكي.
وقد وجه الدكتور ابراهيم البابطين رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدعوة للجماهير من محبي لعبة الكرة الطائرة والإعلاميين لحضور اللقاء الختامي والتتويج.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح