احتفاء باليوم العالمي لطبيب الأسرة

الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع بجازان تقيم إفطارها الجماعي الأول



الرأي - نايف عقيلي - جازان

على هامش الذكرى السنوية لطبيب الأسرة الذي يحتفى به في التاسع عشر من مايو من كل عام احتفى منسوبو الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع بـجازان بهذه المناسبة بتناول الإفطار الجماعي الأول وتكريم أصحاب التميز والإنجازات والأعمال التطوعية.

زخرت قاعة الكرستال بفندق هوليداي جازان بحضور نخبة من أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومنسوبيها حيث استهل اللقاء بتناول الإفطار ثم عرض موجز يحكي مسيرة الجمعية وإنجازاتها وأنشطتها التي نفذت في مختلف محافظات المنطقة خلال العام ٢٠١٨-٢٠١٩م.

ثم قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور حسن بن علي سويدي باقة عبقة من شهادات التهنئة وأوسمة التميز للمكرمين من أصحاب الإنجازات ورواد العمل التطوعي بالجمعية.

تنوعت الإنجازات بين تقلد لمناصب رفيعة وحصول على درجات علمية ونشر لأوراق بحثية وتميز في مجال وإبداع في آخر وبين تطوع يسمو بروح الفريق من الماديات إلى عالم من العطاء اللامحدود إيمانا بأن الإنسان عطاء لا ينضب.

ثم اختتم اللقاء بكلمة لرئيس المجلس هنأ فيها أطباء الأسرة بهذه الذكرى مؤكدا أن الجهد الذي يمارسه طبيب الأسرة في تنفيذ مهامه ورسالته السامية التي يقدمها إنما يتكلل بتظافر الجهود مع بقية الممارسين بمختلف تخصصاتهم مما جعل التكريم لا يقتصر على طبيب الأسرة فحسب بل شاملا لكل من يقدم تكاملا جميلا في المنظومة الصحية ، مشيرا إلى فخره واعتزازه بهذه الكوكبة الوهاجة من الأعضاء الفاعلين.

الجدير بالذكر أن عدد الأعضاء المسجلين في الجمعية ٣٥٠ عضواً بلغ عدد العاملين و المنتسبين ١٦٠ عضواً و المتطوعين ١٩٠ عضواً من مختلف التخصاصات الصحية و غير صحية المهتمة بمجالات و نشاطات الجمعية


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح