نادي صم الشرقية يستعد لبطولة المملكة في كرة الطائرة.



الرأي - منوه العبدالله - المنطقة الشرقية

يواصل نادي الصم بالمنطقة الشرقية مشواره الرياضي وذلك بتكثيف تدريباته اليومية في تحضير وتجهيز فريق كرة الطائرة لخوض بطولة المملكة للصم في كرة الطائرة في السادس عشر من شهر شوال القادم بمدينة الرياض . وأوضح مدير عام نادي الصم بالمنطقة الشرقية بندر الغامدي بأن النادي قد أعلن في وقت سابق عبر حسابه في منصة تويتر عن بدء التسجيل في الأنشطة الرياضية لكرة القدم والطائرة وألعاب القوى والبولنق كما دعا أبناء الصم من مختلف المحافظات الخبر القطيف الدمام بقيق الجبيل رأس تنورة الأحساء للتسجيل في الألعاب بمقر النادي.

وأكد الغامدي بأن النادي أعد برنامجه الرياضي وفق أهداف ترتقي لتحقيق الانجازات ومواصلة التتويج المستحق للنادي وذلك بعد تحقيقه مرخرا المركز الثاني على مستوى المملكة في بطولة خماسيات كرة القدم . وأشار بأن منظومة الإدارة الرياضية بالنادي تعمل على تأهيل وتدريب مستمر لاعضاء الفرق ليقدموا مستويات متميزة .

معتبرا أن تحقيق النادي لهذا المستوى المتقدم من الإنجاز يأتي في محور الاهتمام الذي يلقاه الفريق الرباضي من إدارة النادي واعدا مواصلة الانجازات في مختلف الرياضات المتنوعة .

واعتبر الغامدي أن تحقيق نادي الصم للانجاز النوعي في النشاط الرياضي يصب فعلا في أهداف استراتجية النادي التطويرية والتي بدأها برفع مستوى برامجه التي تلبي احتياجات هذه الفئة قائلا إن المبادرات التطويرية التي أطلقها النادي تأتي متسقة مع خطته في توظيف فعالياته المتعددة والتي شرع في تنفيذها مؤخرا في عدة محاور رئيسة منها النشاط الثقافي والرياضي والتوعوي والاجتماعي .

وأكد بأن نادي الصم بالمنطقة الشرقية سيواصل مراحل العطاء والانجاز وتحقيق رؤية المملكة الطموحة ٢٠٣٠ حيث يعد النادي نافذة حقيقية وفاعلة للاعتراف بدور الأصم في المجتمع وهو يمثل النواة التي من خلالها تصل أدواره خدمة لهذا الوطن المعطاء حيث يعتبر المحضن الذي يسهم في رفع وتيرة الإبداع ويصقل الموهبة ويبني المجتمع على نحو يكون فيها الأصم الشريك الأساسي في هذا البناء .

وأضاف أن المقومات الكثيرة والكبيرة التي يملكها النادي حاليا هي المتنفس الحقيقي لجملة المواهب والابداعات التي يتميز بها الصم وكذلك شريحة المجتمع عامة حيث يفتح النادي أبوابه للجميع بمختلف الفئات العمرية يلتقون فيه ليمارسوا هواياتهم المحببة وتقدم لهم البرامج والفعاليات الملائمة لقدراتهم وهو فرصة ثمينة لتنمية المهارات بهدف السعي لخدمة المجتمع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح