برنامج ” صيفنا أخضر ” الإذاعي من استديوهات الإذاعة بأبها



الرأي - عوض القحطاني - أبها

بدأ فريق عمل برنامج ” صيفنا أخضر ” الإذاعي بالتزامن مع فعاليات الصيف بمناطق المملكة العربية السعودية المختلفة، حيث انطلق عبر أثير إذاعة الرياض وتبث حلقاته من استديو الإذاعة بأبها بالتزامن مع إطلاق صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير ” تركي بن طلال ” لمبادرته حسن الوفادة تحت شعار مرحباَ ألف في عسير

وأوضح مدير استديو الإذاعة بأبها ” أ ـ سعيد مشهور ” أن إذاعة الرياض دأبت كعادتها لمواكبة تغطيات ومناسبات الصيف في منطقة عسير وغيرها من مناطق المملكة، عبر بثها من خلال برامج تخص بها منطقة عسير باعتبارها من أهم المناطق السياحية بالمملكة ايماناً بدور اذاعات المملكة في تعزيز ثقافة السياحة الداخلية واثرها كرافد من روافد الاقتصاد الوطني حسب تطلعات رؤية 2030م.

وعن البرنامج قال ” مشهور ” برنامج صيفنا أخضر هو برنامج يومي يبدأ الساعة 4 عصراً ليستمر في بث مباشر لمدة 50 دقيقة، يشارك في انتاجه نخبة من المعدين والمقدمين والفنيين والمخرجين من إذاعة الرياص وزملائهم من أستوديو الإذاعة في أبها.

ويسهم البرنامج من خلال فقراته المنوعة في التعريف بأهم المواقع السياحية والتاريخية في المملكة بالإضافة للجولات الميدانية من المراسلين.
وعبر فريق عمل برنامج ” صيفنا إخضر ” عن سعادتهم بما لمسوه من حراك تنموي في منطقة عسير مؤكدين حرصهم على اتمام مهتمهم بما يرقى لتطلعات القيادة الحكيمة ومايرضي المستمع الكريم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح