‏‫أمير الباحة يستقبل وكيل وزارة الطاقة للكهرباء ومدير شؤون المشتركين



الرأي - محمد العطاوي - الباحة

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، معالي وكيل وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية لشؤون الكهرباء الدكتور نايف بن محمد العبادي، وصاحب السمو الأمير سعود بن عبدالرحمن المقرن مدير عام شؤون المشتركين بهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، اللذان يزوران المنطقة حاليا.
وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير المنطقة بالعبادي وسمو الأمير سعود متمنيا لهما زيارة موفقة للمنطقة.
حيث قدّم العبادي، إيجازًا عن الحلول الجاري اتخاذها بشأن مشكلة انقطاع التيار الكهربائي على أجزاء من المنطقة، والتي تكمن في دعم المنطقة عاجلاً بمولدات احتياطية.
وأوضح الأمير سعود المقرن أن هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج تعمل على التأكد من موثوقية الكهرباء في عموم المنطقة الجنوبية، مؤملاً ارتفاع نسبة الموثوقية عقب إنجاز الحلول الضامنة لاستمرار الخدمة.
وشدد الأمير حسام على حرص القيادة الرشيدة – أيدها الله – لتسخير كل الطاقات المادية والبشرية، وتوفير ما لديها لراحة المواطنين.
من جهتهما أعرب العبادي وسمو الأمير سعود المقرن عن بالغ شكرهما وتقديرهما لسمو أمير المنطقة على استقباله لهما واهتمامه ومتابعته المستمرة لكهرباء المنطقة وحرصه دائما على راحة مواطني وزوار المنطقة.
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح