القادمين عبر منفذ جديدة عرعر ‬

الهلال الاحمر بالحدود الشمالية ينهي استعداته لخدمة ضيوف الرحمن



الرأي - سلطان الصقري - الحدود الشمالية

بتوجيه من صاحب السمو الملكي أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أل سعود ، ومتابعة من معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم أنهى فرع هيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية كافة استعدادته لتقديم الخدمات الاسعافية الطبية لضيوف الرحمن القادمين من دولة العراق عبر منفذ جديدة عرعر الحدودي على طول الطريق المؤدي إلى منطقة الجوف .
جاء ذلك بعد أن تفقد مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية الاستاذ محمد بن نايف العنزي مركز إسعاف منفذ جديدة عرعر الموسمي , رافقه مساعد المدير العام للشؤون الفنية والمتحدث الرسمي بفرع الهيئة بالمنطقة الأستاذ مساعد غالي العنزي ، ومدير إدارة التطوع بالفرع الأستاذ مشعل بن سعد الجارد .

وقد إلتقى خلال زيارته العاملين بالمركز ، بهدف الاطلاع على سير العمل الميداني والوقوف على جاهزية واحتياجات الفرق الإسعافية ، ودعم المسعفين وتذليل كافة العقبات التي تواجههم للقيام بعملهم الإنساني النبيل على أكمل وجه ، ونوه بأهمية تضافر الجهود للوصول الى تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – لخدمة ضيوف الرحمن .

حيث أكد مساعد المدير العام للشؤون الإسعافية والمتحدث الرسمي بفرع الهيئة بالمنطقة الأستاذ مساعد غالي العنزي أنّه تم تجهيز مركز موسمي بمنفذ جديدة عرعر، ومركز جديدة عرعر.
بالاضافة إلى المراكز الاسعافية بمدينة عرعر وبإجمالي خمسة فرق إسعافية ، وقيادة ميدانية وغرفة عمليات تعمل على مدار الساعة لتلقي البلاغات عن الحالات الإسعافية على رقم الطوارئ 997 .
كاشفاً أنّ هيئة الهلال الاحمر السعودي وضعت عدداً من اللوحات التوعوية والترحيبية بضيوف الرحمن في العديد من المواقع معلنة الترحيب بهم والتشرف بخدمتهم ، وإقامة ركن توعوي تحت إشراف عدد من المتطوعين والمتطوعات لتقديم المواد التثقيفية والهدايا التذكارية لضيوف الرحمن .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح