صحة الرياض تدعم مستشفى حوطة سدير بجهاز اشعة متطور‬



الرأي - الرياض

بمتابعة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور محمد بن عبدالعزيز التويجري دعمت “صحة الرياض” مستشفى حوطة سدير بجهاز أشعة C-ARM من شركة SIEMENS وذلك دعماً منها لتجهيز المستشفى .
ووجه مدير مستشفى حوطة سدير عبدالرحمن بن إبراهيم المزروع شكره وتقديره لصحة الرياض ولمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور محمد بن عبدالعزيز التويجري على دعمهم الغير مستغرب . مشيراً إلى أن اهتمام “صحة الرياض” بتوفير هذه التقنيات المتطورة هو ما يعكس توجهات وزارة الصحة بشأن الارتقاء بمستوى خدمات الرعاية الصحية في جميع المدن والمحافظات، وحرص “صحة الرياض” على تزويد جميع المستشفيات الحكومية والعامة باحتياجاتها من التجهيزات والمعدات بما يمكنها من أداء مهامها في تقديم الخدمات العلاجية في كافة التخصصات، وبما يتناسب مع الكثافة السكانية، واحتياجات المرضى .
وأضاف المزروع أن الأجهزة الحديثة تمثل إضافة نوعية متميزة لتطوير الخدمات المقدمة لمراجعي المستشفى والمستفيدين من خدماتها .
من جانبه أكد مدير قسم الأشعة بالمستشفى فهد بن حسن السبهان إلى أن الجهاز الجديد والذي تم تركيبه فعلياً والعمل عليه اليوم يستفاد منه لعمل الأشعة في العمليات البسيطة و الحرجة اذ يساعد المريض والفني على عمل الأشعة بشكل أسهل وأسرع .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح