حضور كثيف لزوار السيارات الكلاسيكية والعروض النارية

حديقة أبها الجديدة تسهم في عودة إطلاق العروض النارية في أبها



الرأي - أبها

أسهمت حديقة أبها الجديدة بدور كبير مساء  أمس السبت في إطلاق العروض النارية وعرض للضوء على بحيرة السد في مدينة أبها بعد أن تأخرت منذ بداية صيف أبها هذا العام .
فيما قدم المصطافين والزوار في حديقة أبها الجديدة مساء يوم أمس الشكر والتقدير والعرفان لشركة ليالي الخليج لتنظيم الفعاليات والمهرجانات المنظم الرئيسي للفعاليات في حديقة أبها الجديدة.
وتوافد الزوار منذ الساعات الأولى من مغرب يوم أمس داخل الحديقة لمشاهدة العروض النارية وعرض الضوء وحجز المواقع للعائلات داخل الحديقة، فيما جذبت السيارات الكلاسيكية الزوار لمشاهدتها عن  قرب في مدخل حديقة أبها الجديدة والتي تعتبر إضافة البرامج والفعاليات و الأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة داخل الحديقة.
وعبرت شركة ليالي الخليج لتنظيم الفعاليات والمهرجانات بأنها تحرص على تقديم الخدمات السياحية والثقافية والاجتماعية للزائر بالشكل المطلوب والصحيح وعلى أرقى المستويات ، وأكدت بأن القادم للحديقة سيكون اجمل بكثير عن الوقت الحالي.
من جانب آخر كرمت شركة ليالي الخليج لتنظيم الفعاليات والمهرجانات فريق ونيت الخليج ونادي الجنوب للسيارات الكلاسيكية مساء أمس على مسرح الحديقة .
وذكر بعض الزوار القادمين إلى حديقة أبها الجديدة بأن الخدمات المقدمة تعتبر مميزة بشكل كبير عن بقية الحدائق في مدينة أبها وكذلك الحدائق خارج المدينة .
وتشهد مدينة الألعاب الترفيهية للأطفال الملاهي والالعاب الإلكترونية إقبال متزايد من الزوار لي انخفاض أسعارها مقارنة عن الأسعار الأخرى في بعض الألعاب داخل الأسواق المول حيث تتميز حديقة أبها الجديدة بأسعار مناسبة للزائر.
وترحب شركة ليالي الخليج لتنظيم الفعاليات والمهرجانات المنظم الرئيسي للفعاليات في حديقة أبها الجديدة بكافة الزوار من الساعة الرابعة مساء وحتى الساعة الواحدة منتصف الليل..


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح