مستشفى خميس مشيط ينظم حملة صحية على هامش مؤتمر عسير الصحي الثالث بمجمع الراشد



الرأي - خميس مشيط

دشن الدكتور علي عبدالله آل موسى مدير الشؤون الأكاديمية والتدريب بصحة عسير ورئيس لجنة المشاركة المجتمعية بمؤتمر عسير الصحي الثالث مؤخرًا، حملة صحية تثقيفية في مجمع الراشد مول التجاري بأبها ضمن فعاليات المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير المشاركة في مبادرة “حسن الوفادة”بحضور مدير مستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال الدكتور عبدالله الوادعي.
وبيًن آل موسى بأن الحملة تقام على هامش مؤتمر عسير الصحي الثالث، بالتزامن مع مبادرة حسن الوفادة، مشيراً إلى أن أحد أهم أهداف الحملة تقديم دعوة للمجتمع لحضور فعاليات المؤتمر الذي يعد أكبر تظاهره صحية تشهدها منطقة عسير.
فيما شملت الحملة تقديم العديد من الخدمات الصحية والهدايا للزوار، بالإضافة إلى تقديم استشارات طبية وعيادات للكشف الأولي في عدة تخصصات كالنساء والولادة والأطفال والعيون والأنف والأذن والعظام، وكذلك الأقسام الطبية المساندة مثل قسم التثقيف الصحي وقسم التغذية والخدمة الاجتماعية وقسم الفحص المبكر والتطعيمات والتعليم والتدريب وقسم الأسنان وقسم تجربة المريض والصيدلية والمختبر ومركز اضطرابات النمو والتوحد.
يذكر أن مستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال حرص على توفير أجهزة مختصصة للتبرع بالدم مع فحص الهيموجلوبين في مقر انطلاق الحملة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح