نيابة عن أمير عسير

محافظ طريب يكرم 67 متفوقا ومتفوقة بجائزة طريب في دورتها الثامنة



الرأي - أحمد آل مالح - طريب

تصوير : مرعي الفيصل – زياد آل مالح

نيابة عن أمير منطقة عسير كرم مساء اليوم الثلاثاء 1440/11/20هـ محافظ طريب محمد بن سعيد بن عامر 67 متفوقاً ومتفوقة في حفل جائزة طريب للتفوق بدورتها الثامنة، وسط احتفال أقيم في مركز الأمير فيصل بن خالد الحضاري بطريب بحضور مدير عام التعليم بمنطقة عسير الأستاذ سعد بن أحمد الجوني ورؤساء ومدراء الإدارات الحكومية بالمحافظة وعدد من الشخصيات والمشايخ والأهالي والأعيان.

حيث بدأ الحفل بالنشيد الوطني بعدها أعد حفلا خطابياً من تقديم رئيس صحيفة الرأي الأستاذ سعيد بن فايز آل ناجع بدأ بالقرآن الكريم بصوت الطالب يوسف الخريب.
بعد ذلك كلمة لمجلس الجائزة ألقاها عضو المجلس مدير مكتب التعليم بمحافظة طريب الأستاذ حسين بن علي بن طمسان، الذي قدم فيها الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على رعايته للجائزة. وبيّن أن الجائزة لهذا العام تكرم 67 متفوقاً ومتفوقة في محافظة طريب والمراكز التابعة لها، وقال ان موافقة ورعاية سمو أمير منطقة عسير للجائزة شرف كبير ودعم للإبداع والاهتمام التي تحظى بها الجائزة من سموه.
كما أكد أن جائزة طريب تواصل مسيرتها واضعة من أولى أهدافها ترسيخ القيم الإسلامية الصحيحة ، وتعزيز الانتماء الوطني الصادق، وتحفيزا للابداع المعرفي ، بما يساعد على تطور الفرد ورقي المجتمع.
وفي ختام كلمته قدم الشكر والتقدير لمحافظ طريب على الرعاية نيابة عن أمير منطقة عسير. كما قدم شكره لمدير عام التعليم لمنطقة عسير ولأعضاء المجلس، كما شكر الداعم للجائزة الأستاذ محمد بن سعد ال خاطر، وقدم التهنئة للمتفوقين والمتفوقات بالجائزة متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والسداد.

ثم ألقى مدير عام التعليم بمنطقة عسير كلمة، بيّن فيها أهمية دعم المتفوقين والمتفوقات وذلك لارتباطها المباشر بالأجيال التي ستقود دفة التقدم والتطور في بلادنا الغالية.

بعد ذلك ألقى الدكتور علي بن عبدالله آل مريد الحاصل على درجة الدكتوراة كلمة نيابة عن المتفوقين والمتفوقات شكر القيادة على رعايتها ودعمها للعلم والتعليم كما شكر محافظ طريب والقائمين على الجائزة لما قدموه من اهتمام لأبناء وبنات المحافظة.

ثم ألقى الداعم للجائزة بدورتها الثامنة الأستاذ محمد بن سعد بن سالم آل خاطر كلمة شكر فيها أمير عسير على الرعاية ومحافظ طريب ومدير التعليم بعسير على الحضور كما قدم شكره لمجلس الجائزة والقائمين عليها وهنأ المتفوقين والمتفوقات وتمنى لهم التوفيق والنجاح.

بعد ذلك أعلن رئيس مجلس الجائزة عن الداعم للجائزة بدورتها التاسعة للعام القادم 1441هـ وهو الدكتور مقبل بن عبدالله المقبل .

بعدها كلمة لمحافظ طريب أكد فيها أن رعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير لجائزة طريب للتفوق العلمي وسام شرف لمحافظة طريب وللقائمين على هذه الجائزة وللمكرمين من الطلاب والطالبات ووجود مثل هذه الجائزة بمحافظة طريب وما حققته من إنجازات يستحق الإشادة والفخر والتي قل وجود مثيل لها على مستوى المحافظات.

بعد ذلك أعلنت أسماء المتفوقين والمتفوقات حيث قام محافظ طريب ومدير تعليم عسير ورئيس مجلس الجائزة بتكريم المتفوقين والمتفوقات في مختلف مراحل التعليم العام والعالي وتكريم الفائزين بمسابقتي حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية والبالغ عددهم 67 متفوقاً ومتفوقة كما تم تكريم مدير عام تعليم عسير والداعم للجائزة والمشاركين والراعي للحفل محافظ طريب.

وفي نهاية الحفل عبر عدد من الحضور والمتفوقين الحاصلين على الجائزة في دورتها الثامنة عن سعادتهم وفخرهم وتقديرهم بهذه الجائزة وما حققته من أهداف نبيلة وغايات سامية، مؤكدين أنها قد أحدثت حراكاً ثقافياً وتنفسياً علمياً بين عموم الطلاب والطالبات بالمدارس للظفر بالترشح للجائزة.

كما نوه أولياء أمور المتفوقين والمتفوقات بالجائزة وفكرتها وتنفيذها مشيرين إلى أنها بالفعل قد ساهمت وبشكل كبير رفع مستوى أبنائنا الطلاب والطالبات علمياً وثقافياً، وإننا ومن منطلق قربنا من أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات نؤكد أن الجائزة قد حققت أهدافها وغاياتها، فشكراً للقائمين عليها والداعمين لها سائلين الله أن يجزي الجميع الأجر والثواب.

شاهد الاحتفال عبر سناب الرأي
https://www.snapchat.com/add/alraaynews

 

 


3 التعليقات

    1. 1
      تركي الفهري

      يقول الرسول صلى الله عليه وسلم: “لا يشكر الله من لا يشكر الناس”
      فباسم جميع المُكرمين وليس لي أن أتقدم عليهم إلا بإذنهم، ولكن أشكر إخواننا القائمين على جائزة طريب للتفوق العلمي على تكريمهم، ودعمهم المعنوي للمتفوقين والمتفوقات من أبناء محافظتنا الغالية طريب.

      والشكر الجزيل، والامتنان، والعرفان، والتحية، والتقدير، موصولة لأسرة صحيفتنا المميزة صحيفة الرأي، إذ أن هذه الفكرة الطيبة؛ بزغت ورأت النور واستمرت ودامت بفضل الله أولا، ثم بفضل جهودهم المباركة، وخطاهم الحثيثة، هم ومن يدعمهم من رجالات المنطقة الأخيار.
      فلا حرمهم الله أجر مشاركة إخوانهم وأخواتهم، وأبنائهم وبناتهم الفرحة ومؤانستهم، وإدخال السرور على من تعبوا وسهروا الليالي لطلب العلا؛ فنالوا بعد أن اجتهدوا، وظفروا بعد أن صبروا.

      فشكراً شكراً لكم، على هذا الاحتفاء والتكريم البالغ في نفوسنا.
      أخوكم:- (تركي بن حسين بن راضي الفهري).

      (0) (0) الرد
    2. 2
      هادي بن ملوح

      شكراً للقائمين عليها والداعمين لها سائلين الله ان يجزى الجميع الاجر والثواب

      (0) (0) الرد
    3. 3
      سعيد شايع بن عوضه ال عادي

      اولا_الشكرلله سبحانه وتعالى ثم لحكومتنا الرشيده على ماتقدمه من جل اهتمامها بالتعليم
      ثانيا_ نشكر سعادة المحافظ ومدير عام التعليم بمنطقة عسير على متابعة هذه الجائزه والحضور
      ثالثا_نشكر جميع القائمين على هذه الجائزه
      رابعا_ نشكر صحيفة الرأي على تغطية هذا الحفل والتكريم
      خامسا_ نبارك الى جميع المتفوقين والمتفوقات على هذا التكريم
      سادسا_نشكر جميع من يشارك في دعم هذا الجائزه
      ونتمنى الجميع ابنائنا وبناتنا التوفيق

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح