بالصور محافظ شرورة يرعى حفل ختام الاندية الموسمية وأندية الأحياء بتعليم شرورة



الرأي - حسين الحامد - شرورة

برعاية محافظ ⁧شرورة الاستاذ ابراهيم بن عاطف الشهري اقيم مساء الامس الحفل الختامي لأنشطة برنامج ⁧‫إجازتي ٤‬⁩ لاندية الأحياء والأندية الموسمية بتعليم شرورة بحضور مدير إدارة التعليم بشرورة الاستاذ فهد بن صالح عقالا ومدراء الدوائر الحكومية واولياء الأمور بالمحافظة .

وقد بدا الحفل بالسلام الملكي وآيات من القرآن الكريم ثم قدمت فقرة ترحيبية من طالبات النادي الموسمي بالمتوسطة الاولى .

ثم ألقى مدير تعليم شرورة الاستاذ فهد بن صالح عقالا كلمة رحب فيها براعي الحفل والضيوف وبين أن هذه الرعاية للحفل تأتي في إطار دعم ولاة الأمر لأنشطة الشباب وكل ما يدعم ويتناغم مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 التي تركز على عنصر الشباب وتدريبهم وتأهيلهم واحتوائهم وخلق فرص لهم لقضاء وقت يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالفائدة ، مثمناً ما يجده قطاع التعليم بالمحافظة ومنسوبيه من رعاية واهتمام مستمر من محافظ شرورة .

وأكد أن الإدارة سوف تحرص على زيادة عدد الاندية الموسمية وأندية الأحياء لما شاهدنا فيه من إقبال وتنافس من ابناء المحافظة .

وفي ختام الكلمة قدم مدير التعليم الشكر لمحافظ شرورة على رعايته للحفل كم شكر المساعد للشؤون التعليمية ومدير ادارة النشاط و المشرفين على الاندية و مديري الأندية والمعلمين والإداريين على جهودهم الكبيرة في نجاح برامج الأندية الصيفية سائلا الله تعالى أن يحفظ على بلادنا أمنها واستقرارها ورخاءها وأن يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة.

بعد ذلك شاهد الجميع عرض مرئي عن الأنشطة والفعاليات التي قدمتها الاندية خلال الإجازة الصيفية من سياحية وترفيهية وثقافية واجتماعية وتطوعية .

ثم قدمن طالبات الاندية أوبريت إنشادي بعد ذلك تم تكريم المشاركين والمتميزين بالأندية وراعي الحفل .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح