الغامدي يكتسح بطولة أمريكا للبلياردو ويحصد الذهب



الرأي - عوض القحطاني - الرياض

اكتسح البطل السعودي الناشيء خالد الغامدي ١٤ عاماً بطولة أمريكا المفتوحة للبلياردو وحقق ذهبية الناشئين في الثمان كرات.

وحقق اللاعب الغامدي الميدالية الذهبية في ختام بطولة أمريكا المفتوحة للبلياردو بعد فوزه على منافسه الأمريكي Kyle Dodd بنتيجة ٦ أشواط مقابل شوط واحد، والتي أسدل ستار منافساتها اليوم بمشاركة العديد من لاعبي العالم.

ويعتبر أول إنجاز سعودي عالمي في لعبة البلياردو بتحقيق بطولة أمريكا المفتوحة للبلياردو.

من جانبها باركت سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأميرة ريما بنت بندر للاعب المنتخب السعودي وطاقم الفريق.

من جانبه رفع رئيس الإتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الأستاذ عصام الملا التهنئة لرئيس الهيئة العامة للرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي وجميع الرياضيين، مشيراً إلى أن هذا اللقب لم يأتي إلا بجهود أعضاء اللجان والعمل المشترك، مقدماً شكره لجميع من شارك في تحقيق هذا الإنجاز.

من جهة أخرى عبر مدرب المنتخب السعودي للبلياردو الكابتن منصور الخنفري عن سعادته، كما قدم شكره لرئيس الإتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الأستاذ عصام الملا، والمدير التنفيذي الأستاذ جراح الشمري، ولأعضاء مجلس إدارة الإتحاد واللجان المساندة، كما قدم شكره لأسرة البطل الناشئ على وقفتهم ودعمهم له مادياً ومعنوياً.

من جهة أخرى عبر اللاعب خالد الغامدي عن سعادته بهذا الإنجاز العالمي وقدم شكره وامتنانه لكل من وقف بجانبه وقد له الدعم خلال مسيرته ووعد بتحقيق إنجازات عالمية قادمة بإذن الله.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح