المطر ولوحات رالي عسير 2019 يزينان شوارع أبها



الرأي - عسير

مع قرب انطلاق رالي عسير الجولة الافتتاحية لبطولة الراليات الصحراوية 2019 والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير ويشرف عليه الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ويستمر حتى الثالث من شهر أغسطس القادم شهدت مدينة أبها أمطاراً غزيرة خلال اليومين الماضيين، وزاد جمال المنظر اللوحات الإعلانية للرالي والتي انتشرت في غالبية طرقات المدينة.
ويواكب الرالي باقة من الفعاليات المصاحبة تستهدف جميع شرائح المجتمع بدءاً من الرالي العائلي وفعاليات الدريفت والكارتينج والاوتوكروس والمسرح العائلي.
ولاقى الرالي العائلي رواجاً في يومه الثاني وشارك فيه عدد من العوائل قدمت خصيصاً لاكتشاف المناطق والقرى الأثرية في المنطقة، حيث تهدف الفعالية إلى تعزيز الثقافة السياحية بتاريخ منطقة عسير وتحفيز المشاركين من خلال الجوائز المقدمة للمشاركين لزيارة القرى والمناطق الأثرية في المنطقة لاستكشافها.
الجدير ذكره أن 45 متسابقاً يتنافسون على لقب الجولة الافتتاحية كما يشهد الرالي مشاركة أول امرأة في تاريخ الراليات الصحراوية في المملكة عبر مشاركة يارا شلبي من جمهورية مصر العربية الشقيقة بفئة T1.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح