الحجيلان تتفقد مراكز الحملة الصيفية بتعليم صبيا – العيدابي



الرأي - صبيا

أشادت مدير عام التعليم المستمر “بنات” بوزارة التعليم، ‏منيرة الحجيلان، بجهود إدارة تعليم صبيا، في إنجاح الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية في مراكز الحملة الصيفية – العيدابي ١٤٤٠هـ.

جاء ذلك خلال زيارتها التفقدية يومي الأحد والإثنين ٢٥-٢٦ ذو القعدة من العام ١٤٤٠هـ، وقفت خلالها على سير العمل في المراكز، ورافقتها في الجولة مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية أ. حنان الحازمي، والمديرة التنفيذية للحملة أ.صالحة معافا .

كما التقت مدير عام التعليم المستمر، بأعضاء ولجان الحملة التعليمية والإدارية و الصحية في المركز الرئيسي للحملة بمركز عيبان، وجرى خلال اللقاء الاطلاع على الملفات التنظيمية الخاصة بالحملة والخطط المعدة .

بعد ذلك زارت الفصول الدراسية والتقت عددًا من الدارسات وتبادلت معهن الأحاديث الودية، وحفزتهن على مواصلة التعلم والمحافظة على الكتب الدراسية، والاستفادة منها في أوقات الفراغ .

يذكر أن عدد الدارسين والدارسات بلغ حتى الآن ٩٦٣ في ٢٨ مركزاً، واختتمت الحجيلان برنامج زيارتها بالشكر والتقدير للمديرة التنفيذية للحملة أ. صالحة معافا، و فريق العمل واللجان المشاركة، مثمنةً الجهود المبذولة من الفريق لنجاح الحملة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح