شمل جميع المستضافين في البرنامج

الملك سلمان يتكفّل بنفقات الهدي عن 6500 حاج وحاجة من ضيوف خادم الحرمين



الرأي - واس

تكفَّل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بنفقات الهدي لجميع الحجاج المستضافين، ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة لهذا العام البالغ عددهم 6500 حاج وحاجة من مختلف قارات العالم.

أعلن ذلك وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وقال: إن ذلك شمل جميع المستضافين في البرنامج، من بينهم حجاج فلسطين وأسر شهداء حادثة المسجدين الإرهابية بنيوزيلندا وحجاج السودان، وأسر وذوو شهداء الجيش الوطني اليمني، إضافة إلى ضيوف البرنامج العام القادمين من 79 دولة حول العالم».

وأوضح أن تكفل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بذلك مكرمة غير مستغربة منه، وامتدادًا لعطائه السخي للمسلمين أجمعين، مشيرًا إلى أن هذا البذل المستمر يؤكد اهتمامه وعنايته بإخوانه المسلمين، وحرصه الدائم على تقديم كل ما يحتاجون إليه ويرغبون فيه .

وأكَّد أن خادم الحرمين الشريفين الذي عرف بمحبته لجميع شعوب العالم الإسلامي، دعا هذه النخب المختارة من مختلف دول العالم وتكفَّل بحجهم على نفقته الخاصة، مما يدل على مدى محبته لهم وللمسلمين، كما أنه يتابع كل أمورهم ويأمرنا جميعًا أن نقدم كل ما في الوسع لتقديم كل الخدمات وتيسير الحج لهم، من أجل أن يعودوا وقد نقاهم الله من الذنوب والخطايا؛ حاملين في ذاكرتهم أجمل وأفضل اللحظات عن المملكة وقيادتها الرشيدة وشعبها الكريم.

وسأل وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الله تعالى، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يبارك في عمرهما وعملهما جزاء خدمتهما للإسلام والمسلمين ودعمهما المتواصل، داعيًا الله أن يوفق حجاج بيت الله الحرام لأداء النُسك بكل يسر وسهولة، وأن يديم الأمن والأمان على جميع بلاد المسلمين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح