مركزي بريدة يشارك في مبادرة أجر وعافية



الرأي - راضي الزويد - بريدة

شارك مستشفى بريدة المركزي في مبادرة “أجر وعافية” والتي أطلقها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم بالتعاون مع مستشفى بريدة المركزي مساء أمس الثاني من ذو الحجة لعام 1440هـ، وتهدف إلى نشر مفهوم المسئولية الاجتماعية بالمجتمع بمشاركة مبادرين وداعمين من أفراد ومؤسسات تحقيقاً لرؤية 2030.
وشملت المبادرة زيارة المرضى المنومين في مستشفى بريدة المركزي وتهنئتهم بحلول عيد الأضحى المبارك، ومشاركتهم الفرحة، وتقديم عدد من الهدايا لهم، والتي كان لها الأثر الطيب في نفوس المرضى.
وذكر مدير مستشفى بريدة المركزي بالإنابة الأخصائي عبدالعزيز بن محمد الحربي أن إدارة المستشفى تولي هذه المبادرات المجتمعية أهمية كبير خاصة في ما يتعلق بالمرضى وذويهم وكل ما يحقق السعادة والبهجة لهم، مشيراً إلى ان المستشفى رحب وشارك في هذه المبادرة التي أطلقتها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم.
ولفت الحربي إلى أن المستشفى دائما سباق إلى تفعيل مثل هذه المبادرات والمشاركة فيها، لما لها من أهداف سامية ونبيلة تسعى لتحقيقها، مقدما الشكر والتقدير لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، على طرح هذه المبادرات الهادفة.
وفي ختام المبادرة سلم مدير إدارة المسئولية الاجتماعية عبدالله بن سلمان الفريدي درعاً تكريميا إلى مدير المستشفى الإخصائي عبدالعزيز الحربي لجهوده في تهيئة وإتاحة الفرصة لهذه المبادرة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح