تعليم النماص يقيم حفل معايدة لمنسوبيه



الرأي - عبدالله العمري - النماص

برعاية  مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم  أقيم اليوم الأحد الموافق ١٢/١٧ / ١٤٤٠ حفل المعايدة ببيت الطالب بمناسبة عيد الأضحى المبارك في أجواء مفعمة بالمحبة والألفة بين منسوبي تعليم النماص من قيادات ومشرفين وإداريين ، وقد حث سعادته الجميع على العمل الجاد وتحقيق الأهداف التي رسمتها القيادة في رؤيتها الرشيدة٢٠٣٠ و التي تسعى  الوزارة و إدارات التعليم لتنفيذها بكل دقة ، وأكد سعادته على أهمية استشعار الأمانة والمسؤولية المناطة بالجميع أمام الله وأمام القيادة والمسؤولين .

وأشاد سعادته بالمبادرة التي رعاها سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود ( كذا أجمل ) لإزالة التشوهات البصرية وعبر عن شكره لكل من عمل على إنجاحها خلال الإجازة الصيفية من فريق العمل المميز، كما بارك سعادته للقيادة والشعب ومنسوبي ومنسوبات تعليم النماص بالنجاح المبهر  لحج هذا العام ١٤٤٠  الذي تحقق في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وتكاتف الجنود والشعب الوفي في أمن وأمان وصورة مشرقة قدمتها المملكة بكافة قطاعاتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام  الذين تجاوز عددهم ما يربو عن مليونين ونصف المليون.
من جهة أخرى أقيم حفل معايدة مماثل بمكتب المساعدة للشؤون التعليمية أ.عزيزة بنت غرمان بن سعيد لمنسوبات الإدارة ، حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات ويحدوهن الأمل بعام جديد حافل بالانجازات وتحقيق الأهداف.
كما تجدر الإشارة إلى انه قد باشرت أكثر من ٥٥ معلمة (جديدة) في شؤون المعلمات حيث كانت منسوبات القسم في استقبالهن وإنهاء إجراءاتهن.
الجدير بالذكر أن يوم غد الاثنين يبدأ برنامج التهيئة بمراكز التدريب للبنين والبنات ويشارك فيه  (شؤون المعلمين المعلمات ، والإشراف التربوي ،وقضايا المعلمين المعلمات والإرشاد الطلابي) …سائلين الله لهم التوفيق والسداد.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح