جامعة الباحة تقيم حفلها السنوي بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1440هـ



الرأي - محمد الغامدي - الباحة

أقامت جامعة الباحة حفل المعايدة السّنوي لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1440هـ، بحضور مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، ووكلاء الجامعة، عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، وذلك في بهو مبنى الإدارة الرئيس بالمدينة الجامعية.
وبهذه المناسبة افتتاح معالي مدير الجامعة حفل المعايدة بكلمة ضافية رفع من خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولصاحب السمو الملكي أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود، -حفظهم الله –، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك، إضافة إلى نجاح موسم هذا الحج بفضل من الله، ثمّ بتوجيهات ولاة الأمر ـرعاهم الله-، وقد أدى الحجاج شعريتهم بكلّ يسر وسهولة، وأمان واطمئنان.
كما نوه معاليه في هذه المناسبة بالمشاركة المتميزة لعشائر الجوالة من طلاب الجامعة، وذلك من خلال ما قاموا به من خدمات النوعية لحجاج بيت الله الحرام في موسم حج هذا العام، معربًا عن فخره واعتزازه وسعادته بما قدّموه لضيوف الرحمن.
كما حثّ معاليه جميع العاملين في الجامعة إلى تكثيف جهودهم من أجل ضمان توفير كافّة الخدمات للطلاب والطالبات على أكمل وجه، مع السعي نحو استكمال الاستعدادات التي تمّ العمل عليها للعام الجامعي الجديد، سعيًا نحو تحقيق رؤية الجامعة، ورسالتها، وأهدافها.
على صعيد آخر، أقامت وكالة الجامعة لشؤون الطالبات حفلاً بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات سعادة الدكتورة رحمة محمد الغامدي، ووكيلات الكليات، وعضوات هيئة التدريس والموظفات، وذلك بالقاعة الثقافيّة بالمجمع الأكاديمي ببهر.
تجدر الإشارة إلى أن الجامعة تحرص على إقامة هذا الحفل كل عام ليتسنى لكافة الموظفين تبادل التهنئتات بعيد الأضحى المبارك وتقديم التبريكات لكل من أدى فريضة الحج لهذا العام.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح