أمانة الباحة تعايد منسوبيها



الرأي - محمد الغامدي - الباحة

أقامت أمانة منطقة الباحة لمنسوبيها حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لمنسوبيها في بهو الأمانة.
وجرى خلال الحفل تبادل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، عبّرَ الجميع فيها عن فرحة العيد التي أنعم بها الله عز وجل على هذه البلاد المباركة وهي تعيش تحت ظل القيادة الرشيدة وترفل في نعم الأمن والأمان.
وألقى أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط كلمة رفع فيها التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ولصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام داعياً الله تعالى أن يتقبل من الحجاج حجهم وان يعيدهم الى اهلهم سالمين غانمين.
كما رفع أمين منطقة الباحة الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة الباحة ولمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الدكتور ماجد القصبي على الدعم المستمر للأمانة.
من جهة أخرى وجه الدكتور السوط قيادات ومنسوبي الأمانة ببذل المزيد من الجهود لخدمة المستفيدين من خدمات الأمانة، وإنجاز معاملاتهم على الوجه الأكمل وبشكل سريع، مؤكداً بأنه لن يتم التهاون في موضوع سرعة وجودة الإنجاز وحسن التعامل مع المستفيدين وتحقيق رضاهم وتطلعاتهم.
وفي نهاية كلمته شكر أمين المنطقة الموظفين الذين كانوا على رأس العمل في إجازة عيد الأضحى المبارك، كما شكر إدارة العلاقات العامة والإعلام بالأمانة على تنظيم هذه المناسبة دعماً لتعزيز روابط الأخوة والتواصل الإجتماعي فيما بين منسوبي الأمانة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح