في إطار سعيهما نحو التكاملية المجتمعية

الجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة تبرم اتفاقية تعاون مشترك مع صحية الأحساء‬



الرأي - جواهر محمد - الاحساء

بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء عضو مجلس الشورى الدكتور سعدون السعدون، وسعادة مدير الشؤون الصحية بالأحساء الأستاذ عبدالحميد العمير، أبرم الطرفان اتفاقية شراكة مجتمعية بشأن توفير الأجهزة والمستلزمات الطبية لمرضى الرعاية الصحية المنزلية، وذلك تحت إشراف مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء.

حيث عبّر “السعدون” عن بالغ سعادته بهذه الشراكة التي جمعت الجمعية بالشؤون الصحية، مشيرًا إلى حرص الجمعية على توحيد الجهود مع القطاعات المختلفة للرقي بمستوى الخدمات المقدمة لمستفيديها من ذوي الإعاقة من ذوي الدخل المحدود.

كما أوضح قائلاً: إن الجمعية وعبر هذه الشراكة تسعى لتحقيق التكاملية المجتمعية للدور الذي تضطلع به الجهات الحكومية في توفير الأجهزة التي لا يمكن أن يحصل عليها الشخص ذو الإعاقة منها، مثمنًا سعادته للشؤون الصحية حفاوتهم، ولمركز التنمية الاجتماعية جزيل رعايتهم.

وفي ذات السياق أشاد “العمير” بدور الجمعية الريادي إزاء خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة، مؤكدًا على أن المديرية وضعت نصب عينيها العمل جنيًا إلى جنب مع الجمعية في سبيل تمكين هذه الفئة في المجتمع.

شهدت مراسم توقيع الاتفاقية حضور سعادة المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري، كما شهدها من جانب مركز التنمية الاجتماعية سعادة الأستاذ عادل الماجد، بالإضافة إلى عدد من منسوبي كلا الطرفين


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح