معالي مدير عام حرس الحدود يلتقي فريق حرس الحدود السعودي لكرة القدمض



الرأي_ الجوري الحارثي_ الرياض

استقبل معالي مدير عام حرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي فريق حرس الحدود السعودي لكرة القدم، وذلك بمقر المديرية العامة لحرس الحدود بالرياض.

ورحب الفريق البلوي في بداية اللقاء بأعضاء الجهازين الإداري والفني واللاعبين مقدماً لهم التهنئة على الفوز في المباراة الودية التي جمعتهم بنادي حرس الحدود المصري لكرة القدم، بهدف دون مقابل، في القاهرة مؤخراً، وذلك في أول مشاركة رسمية خارجية لفريق حرس الحدود السعودي لكرة القدم، متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح في مشاركاتهم المقبلة.

وثمن معالي الفريق البلوي الرعاية والاهتمام التي حظيت به هذه المشاركة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية – حفظه الله-،.

وأشاد الفريق البلوي بالروح الرياضية العالية والانضباطية في الأداء والمستوى الفني الرفيع الذي كان عليه اللاعبون سواءً خلال فترة المعسكر التدريبي الذي أقيم في الرياض وكذلك المباراة، مؤكداً أن الأداء اقترن بتحقيق نتيجة إيجابية كانت محل تقدير المراقبين والمختصين الذين حضروا اللقاء الودي.

منوهاً بالجهود التي بذلت من قبل الجهازين الفني والإداري للفريق في سبيل إعداده لهذه المشاركة، وبمتابعة إدارة الشؤون الرياضية ومنسوبيها. مؤكدًا معاليه بأن فريق حرس الحدود السعودي لكرة القدم سيلتقي نظيره نادي حرس الحدود المصري في مباراة ودية ثانية ستقام في الرياض المملكة العربية السعودية خلال فبراير ٢٠٢٠.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح