اكثر من 8000 هدية

جزيرة دارين تحتضن احتفال اليوم الوطني ((٨٩ )) بريحة المسك والعود و العنبر



الرأي - فارس الدرباس - القطيف

وضعت بلدية محافظة القطيف كل جهدها وخططها وإمكانياتها للإعداد للاحتفاء بمناسبة اليوم الوطني 89 الذي سيقام حفله الرئيسي في دارين، حيث تستعد انطلاقة الفعالية بمسيرة وطنية يزيد عدد طاقمها على 450 بين دراجة نارية وسيارة كلاسيكية وخيالة، وسيتم توزيع أكثر من 8000 هدية بهذه المناسبة المجيدة.

من جانبه، أوضح رئيس بلدية محافظة القطيف م. محمد الحسيني أن البلدية وضعت خطة منذ فترة لإبراز المناسبة، وكانت هناك اجتماعات مكثفة حول إبراز الاحتفاء باليوم الوطني المجيد 89 للمملكة بمحافظة القطيف، مؤكدا أن الحفل سيكون بالتنسيق مع محافظة القطيف ومع الجهات والدوائر الحكومية الأخرى بالمحافظة، لافتا إلى أنه سوف تكون هناك مسيرة وطنية تضم أكثر من 450 فردا بعضهم يقود دراجة نارية والآخر راكبا سيارات كلاسيكية وسيلتحق بهم أيضا خيالة، مبينا أن المسيرة ستبدأ من كورنيش الناصرة عند لوحة «أنا أحب القطيف» متجهة إلى كورنيش سيهات لترجع مرة أخرى للقطيف ومن ثم جميع هؤلاء سيلتقون في نقطة الحفل الرئيسي الأخيرة بعد قطعهم مسافة طولية تزيد على 20 كيلو مترا، والتي ستكون نقطة الختام وهي موقع الحفل الرئيسي وهي «دارين» وذلك بمشيئة الله تعالى. وستكون مساحة موقع الحفل حوالي 5000 متر مربع.

وأشار «الحسيني» إلى أن أكثر من 8000 هدية ترتبط باليوم الوطني ستعطى للزوار والضيوف، كما استقطبنا أكثر من 300 متطوع من الشباب، وهذا ما ترتكز عليه رؤية وطننا الحبيب ونحن سنحاول استقطاب أكثر من المتطوعين. كما تم تجهيز 60 لوحة تخص اليوم الوطني سوف يعلق بعضها على البلديات الست المتواجدة في المحافظة.


1 التعليقات

    1. 1
      سلمان البنعلي

      👍 عز يامال العز فليخسأ الحاقجون دام عزك ياوطن تحت رايك ابو فهد وابو سلمان يحفظهم الباري 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦👍👍

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح