نائب امير الشرقية يشيد بتطوير البنية الرقمية.. وتحفيز الجهات الحكومية



الرأي - فارس الدرباس - الدمام

نوه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية -يحفظه الله- بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- من اهتمام بتطوير البنية الرقمية، وتحفيز الجهات الحكومية للتحول إلى تقديم الخدمات إلكترونيا، وذلك ضمن اهتمامها بالتيسير على المستفيدين، ورفع كفاءة تقديم الخدمات.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه بديوان الإمارة مؤخرا الطالب عبدالله عباجة، أحد منسوبي إمارة المنطقة الشرقية، بمناسبة حصوله على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، في بحث بعنوان «دورة إدارة تقنية المعلومات في تطبيق التعاملات الإلكترونية في إمارة المنطقة الشرقية».

مبينا سموه أن موضوع بحث الطالب يؤكد اهتمام سمو أمير المنطقة الشرقية بتحقيق التحول الرقمي في إمارة المنطقة الشرقية، ومتابعته للخطط الموضوعة لذلك، الأمر الذي ميز إمارة المنطقة الشرقية، وجعلها ضمن أوائل الجهات التي تطبق مفاهيم التعاملات الإلكترونية، مباركا سموه للطالب عباجة هذا التميز، متمنيا له التوفيق.

من جهته، عبر الطالب عبدالله بن ناصر عباجة عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية، على ما تفضل به من توجيهات كريمة، ونصائح قيّمة، هي تحفيز له ولزملائه لبذل المزيد، وتحقيق تطلع القيادة الرشيدة بإيجاد مجتمع رقمي فاعل، ومنافس.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح