فعاليات اليوم الوطني بالتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران



الرأي - أيمن القارح - نجران

تستعد الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني والمنشآت التدريبة بمنطقة نجران, للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين لبلادنا المباركة.

جاء ذلك في تصريح صحفي لمدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران الأستاذ/ سعيد بن أحمد آل جبار بيَّن فيه أن هذه المناسبة العظيمة والخالدة تستحق برامج وفعاليات مميزة تليق بمكانتها وبمكانة وطننا المعطاء وقيادتنا الرشيدة, وقدم من خلال هذا التصريح تهنئته لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة نجران وسمو نائبه والشعب السعودي الكريم بمناسبة حلول اليوم الوطني التاسع والثمانين للملكة العربية السعودية.
وأوضح آل جبار أن أهم البرامج التي سينفذها منسوبو المؤسسة بالمنطقة تشمل: تهنئة أبطال الحد الجنوبي, وزيارات مجتمعية, ومعرضا تقنيا, وبرامج تدريبية ومجتمعية, وحملة للتبرع بالدم لأبطال الحد الجنوبي, ومسابقة التصميم التقنية بالفوتوشوب, ومعالجة التشوه البصري, وتنفيذ برنامج صديق البيئة.
وأوضح آل جبار أن الصيانة التطوعية لمركبات المعوزين, والنسخة الرابعة من برنامج الصيانة التطوعية لمنازل أسر شهداء الواجب وذوي الدخل المحدود سوف تنطلقان بالتزامن مع هذه المناسبة الكريمة.
كما سيقوم بعض متدربي المنشآت التدريبية باستقبال القادمين إلى منافذ منطقة نجران البرية والجوية بورود وهدايا من انتاج متدربي ومتدربات منشآت التدريب التقني بالمنطقة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح